"بريغيه" تعيد افتتاح بوتيكها في ساحة فاندوم

الجمعة 27 شباط 2015

جمال باريس ، لايشبه جمال أية مدينة أخرى ،باريس أنشئت على أساس من الذكاء والجمال . جوها جميل ، حجارة مبانيها مغلّفة بالحلم . أحياؤها رسمت بأفكار واضحة ومنطقية. من ضمن ساحاتها ساحة فاندوم التي تشارك بدورها في عنصري فخامة باريس : الذكاء والجمال.

 

هكذا أصبح نمط ساحة فاندوم يعرف من خلال الملابس والحلي والإكسسوارات والساعات لأشهر الماركات العالمية. حيث يتجمّع الحرفيون و الرسامون وأهل الحرف والصنائع في هذه المدينة العريقة الخاضعة لقواعد الذوق الرفيع، فهم يحملون تراثاً قديماً، ومخلصين في جهدهم لإبداع أحسن ما في العبقرية الفرنسية.

 

تسابقت الماركات العالمية لفتح معارض لها في ساحة الموضة هذه "ساحة فاندوم" في باريس الفرنسية، وقد سُرَّ شركة "بريغيه"أن تعلن إعادة فتح بوتيكها الرائد الذي يعرض ساعات هذه الماركة الفاخرة بكل تشكيلاتها وتصاميمها العصرية والأنيقة التي تناسب جميع الأذواق.

 

يقع هذا المتحف في ساحة مدينة "فاندوم"، وبعد شهور من التجديد للمتحف الرائع بمساحة 200 متر مربع ، قدمت "بريغيه" مجموعاتها وتشكيلاتها في بوتيك جديد بديكور رائع ومتقن خلق تكريماً للسمات المميزة لدار الساعات العالمية العريقة، وبتفاصيل رائعة تليق بفخامة هذه الساعات، نرى فيه الدمج بين الذهب والفضة للجدران الزجاجية، في حين النقش على الزجاج يعكس التقليدية في "بريغيه" .

 

تم تجديد بوتيك "بريغيه"  بالكامل في جو أنيق وراق، يستقبل المتحف جمهوره وزواره ويمنحهم فرصة اكتشاف كنوز "بريغيه" الإستثنائية وقطعها الفريدة التي كانت ثمرة انجازات امتدت قرنين من الزمن والتي تشهد على تفرّد كل ساعة صنعت من قبل حرفيي هذا الدار العريق منذ أواخر القرن الثامن عشر.

 

www.breguet.com

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة