حملة "امبوريو أرماني" للملابس الداخلية

الخميس 26 شباط 2015

حملة

أطلقت الماركة العالمية الشهيرة "امبوريو أرماني" حملتها الإعلانية لمجموعتها الجديدة من الملابس الداخلية، واختارت الاسكتلندي صاحب الشهرة العالمية والحظور المبهر "كالفن هاريس" المغني وكاتب الأغاني والمنتج وال Djالفائز بجائزة "The Grammy award Dj" وصاحب الألبوم الذهبي الأكثر مبيعاً في العالم، كموهبة ووجه جديد لتمثيل حملتها لهذه المجموعة المتميزة والجديدة من الملابس الداخلية الرجالية.


حيث اختير"هاريس" خصيصاً لتعزيز التواصل بين "أمبوريو أرماني" وعالم الموسيقى حيث أنه أول فنان بريطاني منفرد بتياراته الموسيقية المبتكرة، وهو الفنان الأعلى أجراً وفقاً لمجلة "فوربس" في عامي 2013 – 2014.

 

إن نظرات "هاريس" وتفاصيل جسمه المتناسقة وعضلاته البارزة والمنحوتة كانت لمصلحته حيث تصدرت صوره الحملات الدعائية التي أطلقت لأحدث مجموعة من تشكيلات "أرماني " الجديدة للملابس الداخيلة بلمسة وابداع المصور الفوتوغرافي العالمي" بو جورج".

 

حيث يظهر النجم "هاريس" بوضعيات ولقطات مختلفة واقفاً أو جالساً على كرسي بقوامه الممشوق وشعره الأشقر، واختار"بو جورج" أن تكون هذه اللقطات بالأبيض والأسود، لتضفي لمسة من الجمال والكلاسيكية على موضوع الحملة الإعلانية.

 

وفي حديث مع "جورجيو أرماني" تكلم فيه عن التعامل مع"هاريس": حيث قال أن "هاريس"هو حقاً شاب ديناميكي وفنان عالمي قادر على جذب الجماهير بطاقته وموسيقاه وهو ليس modelبالطبيعة وهذا ماخلق ترابطاً وصدقاً ومشاركة فعالة مع الجماهير.

 

ويقول "هاريس" بشراكته مع "امبوريو أرماني": إنه أمرٌ لايصدق أن نعمل مع السيد "أرماني"وفريقه في "امبوريو أرماني"وأنني كنت اشعر بالميل إلى روح هذه العلامة التجارية ومعجب بتصميماتهم منذ مدة طويلة .

 

وبالإضافة الى كون "هاريس" الوجه الإعلامي المتألق لأمبوريو أرماني في الألبسة الرجالية الداخلية  أيضاً سيكون ممثلهم  في خطوط النظارات والساعات لموسم ربيع / صيف 2015.

 

www.armani.com