اطلالة "كارملو أنطوني" الأولى في أسبوع النجوم

الأربعاء 25 شباط 2015

اطلالة

انه اسبوع الموضة الكبير وأيضاً اسبوع كرة السلة في ولاية نيويورك الأمريكية، حيث يجتمع كل أبطال "NYFW" وكل النجوم في عطلة نهاية أسبوع رائعة وموفقة في المدينة لأول مرة، حيث بدأت عمليات التبادل والإندماج من كلا الطرفين في هذا اليوم المميز.

 

حيث نرى "برجدورف غودمان" لأول مرة في ربيع 2015  خلال حملة "Goodman’s"الجديدة في أسبوع نيويورك للموضة، وضم العرض جميع نجوم "Knicks’" منهم "كارميلو انطوني" الي ارتدى بدلة رسمية فضية اللون من تصميم"أرمنغلدو زينيا" في إطلالته الأولى بأول يوم من هذا الأسبوع الحافل والمميز، وايضاً اختار النجم "ميلو" ملابسه طوال هذا الأسبوع من تصميمات غرفة أزياء "زينيا" ومجموعتها الجديدة التي حملت أيضاً بصمة المصمم العالمي المشهور "ستيفانو بيلاتي".

 

وقال النجم "ميلو" في تعاونه مع العلامة التجارية العالمية "أرمنغلدو زينيا" انها فرصةكبيرة بالنسبة لي للتعاون علامة تجارية شهيرة وعريقة مثل "أرمنغلدو زينيا" التي طالما أعجبت بتصميماتها الراقية والأنيقة وأقمشتها الفاخرة وألوانها المميزة التي تكمل إطلالتي وتمنحني الثقة دائماً. وأضاف " كاركلو أنطوني " أيضاً أن غرفة أزياء "أرمنغلدو زينيا" جاءت مناسبة جداً له وتتحدث عن أسلوبه وترجمت طريقة ارتداءه لمعظم اطلالته العصرية التي ينتقيها بدقة بالغة، وتناسب قياساته الفريدة والمميزة لكونه رياضي ولاعب كرة سلة محترف وله قياسات مختلفة كلياً عن باقي الرجال .

 

حملة بروجدورف الجديدة  أطلق عليها اسم "Goodman’s A" الذي أصاب هدفه بنجاح كبير ومميز، وذلك باختياره ل"كارملو أنتوني" كوجه جديد لتشكيلته الجديدة والمميزة لربيع 2015.

 

www.zegna.com