جلف كرافت تطلق أكبر اليخوت الفاخرة

الأربعاء 25 شباط 2015

جلف كرافت تطلق أكبر اليخوت الفاخرة

 

كشف صانع اليخوت الفاخرة جلف كرافت Gulf Craft أكبر نموذج تم صنعه على الاطلاق ليدخل السوق الكويتي، Majesty 122 ، في Kuwait Yacht Show.
 
ويمكن لزوار المعرض، الذي سيستمر من 03-07 فبراير، أن يتمتعوا بمعاينة حصرية لـ Majesty 122، الذي هو أحدث إضافة إلى مجموعة Gulf Craft’s Majesty Yachts. 
 
ووفقاً للشركة، تشكّل الكويت موطناً لحوالي خُمس زوارق دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يبلغ الصيد والترفيه البحري شعبية كبرى بين مواطنيها. 
 
وقال رئيس مجلس الإدارة ومؤسس جلف كرافت، محمد حسين الشعالي إنّ "الكويت متّصلة تاريخياً وثقافياً مع نمط الحياة الملاحة البحرية، مما يجعل يخو
ت الكويت خياراً طبيعياً لجلف كرافت لتقديم أول وأحدث اليخوت الفاخرة لدينا، Majesty 122 " . 
 
وتتميّز الـ Majesty 122 بمساحة في الهواء الطلق و قاعة داخلية ، بما في ذلك غرفة تحكّم رئيسية مربوطة مباشرة بمنطقة القوس الأمامي، إضافة الى أكبر مرآب في مجموعة Majesty Yachts، متمتّعةً بالقدرة على احتواء اثنين من الزوارق ذات ثلاثة مقاعد.
 
وبالإضافة إلى الـ Majesty 122، يعرض جلف كرافت العديد من يخوت التى تمثّل فنّ الدولة، بما في ذلك نموذج عام 2014 الـ Majesty 48، والذي صمم خصيصاً لقضاء وقت الفراغ في البحر. 
 
ويشكّل Kuwait Yacht Show لهذا العام الموسم الثالث من هذا الحدث السنوي. وتجدر الاشارة الى انّ عرض العام 2014 قد استقطب أكثر من 15،000 زائر.
 
تأسست جلف كرافت في عام 1982 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة كبرى لتصنيع اليخوت الفاخرة والفايبرجلاس والصيد والقوارب العائلية. ويرد اسمها بين بناة اليخوت الفاخرة العشرة الاولى في العالم نسبة ل Global Order Book للعام 2014.