معرض دبي الدولي للقوارب

الثلاثاء 24 شباط 2015

معرض دبي الدولي للقوارب

 

سيضم القسم المخصص تجارب للآداء و مسابقات و ندوات لخبراء الصيد الإقليمي إضافة الى أكثر من 350 أنواع الأسماك التجارية في بحر العرب وخليج عمان والخليج العربي.
 
 
مع ازدياد شعبية الصيد الترفيهي في دول مجلس التعاون الخليجي GCC، يقدّم Dubai International Boat Show قسماً مخصصأ للصيد يجمع عشاق هذه الهواية والموردين العاملين بها والمشغلين والناس الحريصين على معرفة المزيد عن هذا النشاط.
 
 
ولا ريب في انّ معرض دبي الدولي للقوارب يهدف الى تنمية صناعة صيد الأسماك والترفيه البحري والإقليميي لأنه يتيح للناس رؤية ما هو متاح في السوق ويعطي الموردين والمشغلين فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من العملاء.
 
 
يتميّز DIBS Fishing ، والتي ستكون القسم المخصص داخل منطقة العرض في الهواء الطلق Outdoor Display ، ويهدف إلى تلبية احتياجات الصيادين الحريصين، والحضور الذي يبحث عن شراء قوارب الصيد أو الأشخاص الذين يرغبون في قضاء العطلات المتمحوِرة حول الصيد.
 
 
 لذلك، فإن منطقة تفاعلية تسمح العارضين لإثبات المنتجات والتثقيف والتفاعل مع مجتمع الصيد في المنطقة.
 
 
إضافة الى ذلك، يؤكّد هاكان ديميرالب، وهو من شركة متخصصة في الصيد الإقليمي Emirates Fishing والشريك الإعلامي لمعرض دبي العالمي للقوارب، على صحّة هذا الواقع و تزايد شعبية الصيد الترفيهي.
 
 
ومع ما يقدر بنسبة 66٪ من سكان الإمارات الذين يتناولون الأسماك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، فالاستدامة هي مسألة مهمة لتطوير السوق المحلي للصيد وواحدة من نواة نشاط Emirates Fishing's.
 
 
لذلك، تراخيص الصيد الترفيهي إلزامية كجزء من مرسوم اتحادي أوسع لحماية وتطوير الحياة المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك لمراقبة ورصد أنشطة الصيد.
 
 
ويفتح 23 معرض دبي العالمي للقوارب في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية - الميناء السياحي المجال للزوار التجاريين والجمهور العام للتمتّع بهذا النشاط من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى 9:30 مساءاً يوميا من 3-7 مارس 2015 .