أسباب لقضاء العطلة على متن اليخت

الاثنين 02 آذار 2015

أسباب لقضاء العطلة على متن اليخت

 

أيّا كانت وجهتك حول العالم فهناك يخت رائع في انتظارك لقضاء عطلة سعيدة. ولعلّ استئجار يخت فاخر أفضل طريقة لاستكشاف عجائب العالم، أمّا الاسباي فهي كالتالي:
 
 
1- يخت يناسب مقاييسك: سيتم إنشاء عطلتك على أساس الرغبات والأحلام الخاص بك، إضافة الى الاشخاص الذين سينضمّون الى هذه الرحلة التي لا تنتسى. وسيساعدك عميل في اليخوت للعثور على أفضل اليخوت المناسبة، جنبا إلى جنب مع الكابتن وطاقمه، الذين سينظّمون خط سير رحلة شخصية للإبحار إلى وجهات وأماكن لطالما حلمت بها.
 
 
2- حرّية في المرونة: انّ الابحار على متن يخت غير محدود ولن تكون سجين تلك الاموتج البتّة. فهناك نشاطات عديدة يمكن ممارستها على المتن والعاب وادوات ترفيه وتسلية عديدة.
 
 
3- الرفاهية والاهتمام بالتّفاصيل: كلّ ما يمكن ايجاده على متن اليخت تمّ صنعه وتصميمه برفاهية وفخامة وترف بحيث قام صانعوا اليخوت بالانتباه الى ادقّ التفاصيل من اجل تأمين اعلى جودة ممكنة.
 
 
4- زيارات حول العالم : يمكنك زيارة كافّة اقطاب العالم بموعد مسبق على متن ذلك اليخت، فيمكنك زيارة الانتركتيكا وجزر المحيط الهادئ وألاسكا وسكاندينافيا واوروبا الشمالية او الابحار عبر المتوسّط لاكتشاف الخلجان والجزر المخبّأة.. لا شيء يضاهي رحلات مشابهة. 

 

5- الخصوصية والامان: الابحار على متن اليخت من احدى وسائل الخصوصية المطلقة والامان في الترفيه والابتعاد عن الضغوطات اليومية والتمتّع بالوقت الثمين والخدمة المتقنة. 

 

6- طاقم محترف وعالي الجودة: خلال الرحلة ستلقى الرعاية الكاملة من طاقم محترف ومتخصصّ تم توظيفه لخدمتك وتأمين راحتك ورفاهيتك. 

 

7- آفاق جديدة كلّ يوم: يمكنك الاستيقاظ كلّ يوم في مكان جديد والتمتّع بالمتغيّرات اليومية والسواحل والشواطئ والمدن البحرية والجزر والجبال والبحار والافق التي ستكون مذهلة من على متن اليخت!