أوّل Porsche 918 Spyder من ذهب وكروم

السبت 21 شباط 2015

أوّل Porsche 918 Spyder من ذهب وكروم

 

إنّ سيارة ال Porsche 918 Spyder الحصرية للغاية هي بالفعل واحدة من أسرع السيارات التي تمّ إصدارها على الاطلاق، الّا أنّه يمكن للزبائن اختيار تقديمات Weissach Package التي تمّ تحميلها من المصنع مباشرة الى المملكة العربية السعودية، ما يرفع أداء السيارة إلى حدّ أبعد من المعتاد.
 
 
 وبالاضافة الى توفّر عدّة ألوان من الطلاء ل Porsche 918 Spyder ،يستطيع الزبائن الاستفادة من Weissach Package عبر اختيار مظهر الـ Martini Racing الرائع أو حتى مظهر Salzburg Racing.
 
 
 ومع ذلك، يعتقد صاحب سيارة Porsche 918 Spyder السعودي والذي يستفيد من تقديمات Weissach Package، أنّ غلاف من الذهب والكروم قد يبدو أفضل بكثير.
 
 
هل تفاجأتكم بذلك؟ في الواقع ستكون أول Porsche 918 Spyder ب غلاف من الذهب والكروم في العالم. 
 
 
وقام متعقّب السيارات الفاخرة Patrick3331 بالقبض على تلك ال Porsche 918 Spyder No.222 (من أصل مجموعة بيعت باكملها مؤلفة من 918 وحدة) التي كانت مركونةً خارج فندق في مكان ما في المملكة العربية السعودية ونشرها على شريط فيديو على يوتيوب.
 
 
أما قطع ألياف الكربون الموجودة على السيارة، بما في ذلك السقف والأجنحة الخلفية ومرايا الأبواب وإطارات الزجاج الأمامي للسيارة فهي جزء من Weissach Package تهدف الى إنقاص وزن السيارة العام بنحو 40 كيلوغراماً.