MINI One First

السبت 21 شباط 2015

MINI One First

 

من المفترض أن تكون سيارة MINI الأصلية التي أصدرتها شركة السيارات البريطانية British Motor Corporation ، صغيرة الحجم والسعر ومصمّمة للشعب.
 
 
 ومنذ أن أصبحت سيارة BMW في الطليعة أكثر من أي وقت مضى ، ويشتكي الناس أن المجموعة الكاملة من سيارات MINI الجديدة لا تناسب الميزانية بتاتاً.
 
 
وقد استجابت صانعة السيارات الألمانية إلى هذا الاعتراض عن طريق إدخال نموذج جديد إلى المجموعة المصمّمة، لأولئك الذين يبحثون عن الاقتصاد في استهلاك الوقود. 
 
 
وستتوفّر هذه السيارة التي أطلق عليها اسم MINI One First ، في الاسواق بدءاً من مارس 2015 واعدةً بمزيد من الراحة والاقتصاد أكثر من أي وقت مضى.
 
 
وعلى غرار جميع المتغيرات في النماذج المبتكرة حديثاً، سيتم تزويد MINI One First 5 door بمحرك مستحدث كلياً تماماً يضم تكنولوجيا التوربو TwinPower.
 
 
ويتألف مولّد القوة من محرك1.2 3 للأسطوانات الانفجارية التي تجمع بين الشحن التوربيني و حقن البنزين المباشر ومعدّل عمود الحدبات المتغير على المدخل والعادم (VANOS مزدوج). 
 
 
وتصل ذروة انتاجه الى 55 كيلوواط / 75 حصان وتصل قوة عزم الدوران القصوى الى 150 نم، ما يعطي MINI One First 5 door قوة إقلاع من صفر إلى 100 كلم / ساعة في 13.4 ثانية. 
 
 
وليس هنال الا خيار نقل واحد متاح في السيارة الجديدة - علبة التروس الجديدة ذات 6 سرعات اليدوية مع ميزة تسريع مطابقة. وتزعم صانعة السيارات أن السيارة ستستهلك 5.2 ليترمن الوقود في 100KM مع مستوى انبعاث ثاني أكسيد الكاربون بمعدّل 121 غرام/كيلومتر. وتجدر الاشارة الى انّ السعر لم يحدد بعد.