شيفر روج من ديور

الاثنين 09 شباط 2015

 شيفر روج من ديور

استمراراً لتميّزها في عالم الإكسسوارات عامةً و الساعات خاصةً، اطلقت دار الأزياء الفرنسية العريقة " ديور – Dior" مجموعتها الجديدة من ساعات اليد " شيفر روج أ03 – Chiffre Rouge A03" الرجالية لعام 2015.

 

بدأت "ديور – Dior" بإطلاق الساعات باعتبارها جزء من الأكسسوارات التي يطلبها الرجل ليضمن إطلالة أنيقة متكاملة إلى أن قامت منذ عام 2000 بتغيير منظورها حول الساعات لتقوم بالاهتمام بالتفاصيل التقنية و تطوير صناعتها لتتوافق مع متطلّبات الزمن و التقنيات الحديثة لأهمّ الساعات في العالم من خلال معامل «لاشو دو فون»،  و من هنا بدأت بالتميّز لتصبح ساعات ديور العلامة الفارقة التي تجمع أناقة الدار الفرنسية و دقّة تقنيات الساعات السويسرية.

 

تتميّز ساعة " شيفر روج أ03 – Chiffre Rouge A03" بتصميمها الفخم و الذي يحمل أناقة سلسة ساعات "شيفر روج – Chiffre Rouge". صنعت هذه الساعة المميّزة من الستيل المقاوم للصدأ بحر كة أوتوماتيكية و تقنيات متطوّرة و باحتياطي طاقة يصل إلى 38 ساعة.

 

عمل الخبراء على تصنيع هذه النسخة الجديدة من ساعات "شيفر روج –  Chiffre Rougeبوزن خفيف و تصميم مريح لليد و صنع زجاجها من الكريستال المقاوم لإنعكاسات الضوء لتضمن رؤية واضحة و ممتعة لعقاربها الفضية.

.

و تتمتّع ال A03يهندسة فريدة لإطارها الذي يجمع أزرار التحكّم كلها بالإضافة إلى علامتها الحمراء عند الجانب الأيمن العريض كزر التعبئة وأزرار الضغط في إصدارات الكرونوغراف.

 

تعمل هذه الساعة على تحديد الوقت الزمني بدقة رائعة من خلال الساعات و الدقائق و الثواني و التقويم اليومي حيث يظهر التاريخ في قرص الساعة الأنيق.

 

طرحت هذه الساعة في الأسواق بمجموعة من الموديلات المتنوّعة بأحزمة جلدية و أخرى معدنية و بعدة ألوان لتشكل إصدارات منفردة في عالم صناعة الساعات الكلاسيكية الفخمة.

 

www.dior.com

أحدث الأخبار السبّاقة