رفاهية Solage Calistoga

الثلاثاء 10 شباط 2015

رفاهية Solage Calistoga

كاليستوجا بقعة صغيرة ساحرة، تحوي ينابيع ساخنة والوحل للاسترخاء وشجر السنديان النامية في وسط الغابات بالاضافة الى منع وجود أي سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في هذه الزاوية من مقاطعة نابا Napa County.

 

بالاضافة الى ذلك، لا شك في أنها تضمّ خمّارات جمّى وأكثر من 83 شقة صغيرة مريحة للسكن ولكن غالية.

 

ولا ريب في ان الهضبات المليئة بالأشجار تحرّك فينا رغبة التنزّة بينها بأي سيارة متوفّرة، إلا أنّ سيارة مرسيديس بنز خاطفة للنظر ستضيف درجة من الحداثة لهذا المنظر الخلاّب.

 

Solage Calistoga هي واحدة من أنواع السيارات الفخمة التابعة لسلسلة فنادق في كاليفورنيا.
 
 
ويقوم هذا التعاون بين مالكي شركة مرسيدس بنز بتقدمة اكراميات عند تسجيل الدخول الّا أنّ غير المالكين في الشركة سيحصلون على عرض أكثر إغراءاً: أربع ساعات إضافية في واحدة من خمس سيارات بنز الجديدة ضمن المشروع.
 
 
فقد حصلت على SL-Class Roadster وتمتّعت بالتنزّه في ارجاء الريف. 

 

ولتمتّع ابطأ بهذه المنطقة الريفية قمنا زميلي وأنا بركوب الدراجات التي كانت مركونة أمام شقّتنا.
 
 
كلّ ضيف يمتاز بالاستفادة من هذه الدراجات كما ويقوم الموظفون باستخدامها للتنقّل الداخلي في هذه الممتلكات.
 
 
وقد قمت أيضاً بزيارة حوض السباحة الذي تحيط به أشجار النخيل الكثيفة والأكواخ العاجية الالوان والكروم المنتشرة في أرجاء الريف.
 
 
وبالرغم من درجات الحرارة المتدنية تبقى درجة حرارة المياه 84 فاهرنهايت في الشتاء. 
 
 

بالاضافة الى هذا، يحوي المشروع على منتجع بالغ 20000 قدم مربّع مع مراكز اللياقة البدنية واليوغا واستوديو الحركة الرياضة وغرف الاسترخاء بالاضافة الى الحمامات وكلّ ذلك متوفّر على مساحات لا بأس بها.

 

ويتراوح الاسترخاء والاعتناء بالضيوف على مراحل عديدة بتأنًّ وإتقان بحيث يستخدم المضيفون كافّة الوسائل الممكنة من منتوجات وأدوات لتأمين الراحة والرفاهية بشكل لامتناه.

 

لن ننسى خبرات تناول الطعام في مقاطعة نابا بالأخصّ في الخارج في النهار وفي الليل، إذ سيتمكّن الضيوف من التلذّذ يكل ما تقدّمه هذه المنطقة من خيرات وخبرات وتوازن.

 

ونجدر بذكر الطاهي براندن شارب الذي يشرف على قائمات الطعام ويحرص أن تكون صحيّة وغنية وترضي جميع الاذواق.

 

بعد كلّ هذا الاستمتاع لا يسعني إلا أن أعود الى Solage Calistoga كما وأنّني لن أفوّت فرصة التمتّع بسيارة المرسيدس وكلّ ذلك بحوالي 500$ في الليلة. 

 

www.solagecalistoga.com