تذوّق حياة المليونير

الأربعاء 11 شباط 2015

 تذوّق حياة المليونير

نعم! هناك المزيد من الفيلات الخاصّة في Virgin Gorda ولكن هل التصميم العصري هو ما يقودنا مباشرة الى الكراييبي؟

 

لا بدّ لمحبّي العطل أن يحوّلوا نظرهم الى أماكن أخرى لكنّ Valley Trunk Estate تثير رغبات العائلات أكثر للحصول على حدائق رائعة ومناظر خلّابة والتمتّع بالشاطئ الذهبي وفريق عمل يسعى لتلبية رغبات وحاجات الجميع.

 

قامت عائلة Wildenstein التي جمعت ثروتها من الفن وسباق الخيل، ببناء Valley Trunk في أوائل الثمانينات واستخدمتها كمكان للإقامة الخاصة على مدار الثلاثين عامٍ المنصرمة.

 

 وبعدها قام الأحفاد بفتح هذه الفيللا للعموم ليستفيد الغير من كل المنافع الموجودة كما وتعود الأرباح لجمعية الحفاظ على وحيد القرن الأسود في مزرعة عائلة Ol Jogi في كينيا.

 

وقد أقيمت بعض التعديلات على المنزل والإضافات لتتناسب مع جميع الاذواق بالأخصّ تمّ إضافة غرفة سينما مع شاشة ومقاعد عديدة وماكينة للفوشار. إلّا أنّ الضيوف يفضّلون الجلوس في الخارج بقرب المسبح الخالي من الكلورين.

 

وقد تمّ بناء الفيللا على بقعة مساحتها 19 فدان يهتمّ بها 6 بستانيين وتضمّ 8 غرف نوم تطلّ جميعها على الشاطئ الذي يأخذ الأنفاس.

 

وعند الإبتعاد عن الشاطئ يمكن رؤية Bali House الذي كان من أوائل المنازل التي تمّ اكتشافها وأعيد ترميمها وأصبحت اليوم مكان في العراء لتناول الغداء أو العشاء أو ببساطة التمتّع بالشمس قبل المغيب.

 

 

إلّا انّ كلفة الإيجار التي يتخطّى الـ77700$ في الأسبوع هي أعلى نسبة لإيجارات الفيللات والجزر. إلّا أنّ العائلة المالكة تدخل نفقات الطعام والشراب وخدمات الغسيل والنشاطات من أجل تشجيع الراغبين وبالتالي دعم أعمال الصيانة .

 

وبالاضافة الى ذلك، تتوفر خدمات الرفاهية والراحة كاليوغا والتدليك لقاء تكاليف اضافية واليخت Xanadu الدائم الجهوزية للابحار.