أكاديمية الشوكولاته في دبي

الجمعة 06 شباط 2015

أكاديمية الشوكولاته في دبي

شركة سويسرية تفتح أكاديمية الشوكولاته في دبي.

 

افتتحت Barry Callebaut Groupالتي تتخذ من سويسرا مقراً لها، المركز الرئيسي لأكاديمية الشوكولاته، وذلك وفقاً للموقع الإلكتروني Food Business News.

 

هذا المركز التدريبي الواقع في دبي، هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط والمركز السابع عشر ضمن شبكة مراكز الشركة في جميع أنحاء العالم.

 

يعرض مركز أكاديمية الشوكولاته الجديد الخبرة التي تراكمت على مدى أكثر من 150 عاماً من خلال العلامات التجارية العالمية التابعة لباري كالبو وهي كالبو (بلجيكا) وكاكاو باري (فرنسا) وكارما (سويسرا).

 

ويقدّم هذا المركز مجموعة متنوّعة من الندوات والشروحات والدروس النظريّة والمشاغل حيث تطبّق هذه الدروس، ويهدف ذلك إلى إلهام المحترفين في فنّ الطبخ، بما فيهم صانعو الشوكولاته وطهاة الحلويات والمخابز وخبراء الشوكولاته الآخرين، بالإضافة إلى المتخصصين في الطهي الذين يعملون في الفنادق والمطاعم.

 

يشارك الطاهي الفرني فيليب ماران تجربته في فن الشوكولاته بصفته رئيساً لمركز أكاديمية الشوكولاته في دبي.

 

ويقول: "نحن نهدف تمكين جميع المتخصصين في الشوكولاته في المنطقة من التعبير عن نفسهم من خلال تجاوز حاجز التقنيّة مع هذه المادّة الرائعة، الشوكولاته."

 

ويضيف نائب رئيس قسم الذواقة لشركة باري كالبو في منطقة شرق أوروبا، فريديريك ترومبير: "نحن على ثقة بأن هذا المركز سوف يصبح القلب النابض للشوكولاته بالنسبة للطهاة وعشاق الطعام، ليس فقط في دبي بل في الشرق الأوسط كلّه.