صلصة بيغ ماك السرية

الثلاثاء 10 شباط 2015

صلصة بيغ ماك السرية

صلصة بيغ ماك السرية.

 

قد لا تلبّي شركة ماك دونالدز معايير الطعام الصحي و لكنّ العالم لا يزال يتناول وجباتها. و يأتي هذا الإهتمام نتيجة فضول شعبي بالنسبة لبعض من مأكولاتها. فكنت أظن بأنّ بعض الهمبرغر مصنوعة من لحوم البقر المصنّعة في المختبرات دون العظام و الجهاز العصبي الرئيسي. 

 

و لكن رداً على هذه الأساطير، قامت ماك دونالدز بإنتاج الصلصة السرية بيغ ماك و بيعها لأول مرة و بعنوان صلصة بيغ ماك المميّزة و التي هي أكثر اثارة للإهتمام من صلصة 1000 Island Dressing Variantوهذه الصلصة المشهورة للهمبرغر سيتم بيعها بعدد محدود يصل إلى ٢٠٠ قنينة فقط.

 

و كما حال جميع الأشياء الغريبة و القيمة، أول قنينة من صلصة بيغ ماك سيتم بيعها على ebayفي أستراليا و سيعود رعيها إلى Ronald McDonald House Charitiesو بدأت المزايدات من ٩٩ سنت لتصبح الآن بقيمة تبلغ حوالي ١٨٠٠٠ دولار (لا يمكن الدفع إلا من خلال المال و ليس " المحبة". و لكن يوجد أمل للذين لا يملكون مبالغ طائلة، إذ خلال هذا الشهر ستقوم مواقع ماك دونالدز في أستراليا ببيع عينات صغيرة  بمبلغ ٥٠ سنت فقط).

 

حاول العالم لعدة قرون أن يصنع هذه الخلطة بنفسه فلذلك  إنّ هذه الخطوة مهمة جداً  و ستلاقي  رواجاً كبيراً في الأسواق. و الحملة ستلاقي نجاحاً كبيراً  و لكن ليس على تعليقات فيسبوك غير الصريحة. 

 

و لكن لو شركة Jack in the Boxهي المصنّعة لهذه الصلصة لكان الموضوع مثيراً أكثر للإهتمام.