المشاهير في كواليس أوركسترا "ديور" في باريس

الجمعة 06 شباط 2015

 المشاهير في كواليس أوركسترا

ينسحب الستار الأسود للمنصّة المركزية لتكشف عن أوركسترا ديور وضيوفها المشاهير، الذين ظهرت عليهم علامات الاستغراب والمفاجأة عندما كشف الستار عن الأوركسترا الرائعة التي أعدّتها "ديور أوم" قبل البدء بعرض الأزياء الرئيسي للملابس الرجالية في باريس.

 

نحو 30 من عازفي الكمان والأبواق والمزمّرون كانوا مختبئين لأكثر من ساعة ملتزمين الصمت قبل البدء بالعزف وفتح الستار، الذي كشف عنهم بحلّة رائعة تخطف الأنفاس، كانوا يرتدون البدلات الرسمية ومجهّزين من رؤوسهم حتى أخمص قدميهم بتصميمات "ديور" الفاخرة ، ولعبت أزياء فريق الأوركسترا دوراً كبيراً في تجسيد التصميم الكلاسيكي العصري للبدلات الرسمية لتشكيلة ديور الجديدة على أنغام الموسيقى الإلكترونية بلمسات ساحل العاج وابداعات الملحن "لاندسك إن كودلام"

 

وكان من بين الحضور ممثل فلم "ماتريكس" الشهير "لامبرت ويلسون، و"ايزابيل هوبر، ونومي رابيس، والنجمة "لوقا غرايمز، الذين كانوا ينتظرون عارضي ديور بفارغ الصبر، وكبار شخصيات الأزياء مثل مالك لفمه وبرنار أرنو وشانيل كارل لاغرفيلد، حيث  قدموا في وقت متأخر.

.

أطلقت "ديور أوم "في هذا اليوم الباريسي المميّز مجموعتها لخريف وشتاء 2015 للأزياء الرجالية الفاخرة بتصميمات "ديور "المميزة والعالية الجودة بالإضافة إلى لمحة عن مجموعات "كينزو وهيرمس".

 

سميت مجموعة "ديور الجديدة" بإسم "تكنو-باسي"التي تميّزت تصاميمها بالأحزمة والذيول والعلامات المقوّسة وسترات الصدر المفردة والمزدوجة والأوشحة والصدريات مع حذاء "اكسفور" بنعال "الفلورسنت" والقبعات غير التقليدية مع أزرار، بالإضافة إلى الياقات الملونة المتضاربة، والسترات الى منتصف الفخذ أو الركبة.

 

استخدم مصمّم "ديور" الشهير "كريس فان آشي" الدنيم الأزرق في الكثير من تصميماته، خصوصاً من المعاطف مع قميص نيلي براق، كانت هذه التشكيلة زاخرة بالأفكار الرائعة والجريئة، مثل شارات الورود التي وضعت بذكاء بالقرب من طية صدر السترة.

 

وخلال العرض وردت لمحة عن أزياء كينزو ذات الألوان الجريئة والطبقات الظلية المتعدّدة، حيث تمّ تقديم مجموعة مستقبلية تشبه نوعاً ما تصميمات سفينة الفضاء، إضافة إلى العصابات الملوّنة الزاهية على البلوزات الكبيرة الحجم، مع طبعات بالأبيض والأسود بشكل خربشات عشوائية.

 

وجاءت الصدارة في العرض لمجموعة الأحذية المصنوعة من الشرائط الجلدية والحقائب الجلدية .

 

وكذلك تمّ عرض مجموعة "هيرمس" لخريف 2015 من تصميم "فيرونيك نيشانيان" الذي ينتج موسم بعد موسم الملابس الأكثر أناقة ورقي على المنصّة التي يرغب الرجال حقاً بارتدائها، إلى جانب الأوشحة بالألوان جريئة متوازنة بأناقة كلاسيكية، مع معاطف الجلد السوداء مع الحزام المربوط بعقدة "BOHO" والستر المزخرفة ذات العنق.