"موكب" غير مألوف يحتل Fortezza da Basso

الخميس 05 شباط 2015

مازيراتي ولامارتينا: "موكب" غير مألوف يحتل .Fortezza da Basso

 

في Pitti Immagine Uomo، يتشارك حدثان في تقديم المجموعة ذات العلامة التجارية المشتركة ويحتفلان باختتام جولة “Maserati Centennial Polo Tour”.

 

فلورانس – شهد افتتاح Pitti Immagine Uomoفي عدده 87، حدث أداء “Pitti Riding”، الذي بلغ ذروته في العرض المتميز “La Martina for Maserati Polo-Duvet”.

 

تنضمّ هذه السلعة إلى الأعداد الخمسة المحدودة التي أنشأها لامارتينا كجزءٍ من المجموعة المخصصة ل” Maserati Centennial Polo Tour”.

 

من ساحة Fortezza da Basso، ظهر موكب من أربع خيول يمتطيها لاعبون في بولو، مرتدون أزياء هذه المجموعة (Capsule Collection)، وتوجهوا نحو المبنى من خلال الممر الرئيسي. وبعد أن قاموا بالعرض على منصة لامارتينا، التي جعلها عرض مازيراتي جيبلي على الشاشة أكثر أناقة، نزل لاعبو بولو ودخلوا المنصة حيث تم عرض فيديو خاص، تُعرض فيه حقيبة سفر عالية الجودة وعندما يتم فتحها، تضاء وتعرض الصور الفاتنة ل”Centennial Polo Tour”.

 

ومن حقيبة السفر نفسها، يتناول اللاعبون الملابس المبدعة ويرتدونها في الحال وبذلك يكشفون عن “La Martina for Maserati Polo-Duvet”.

 

وصلت الإحتفالات إلى ذروتها مع حدث المساء الذي أقيم وسط فلورانس. وأبرز ما جرى في هذا المساء كان منح الجائزة لأفضل لاعبٍ في Centennial Polo Tour، سبقها عزفّ لمقطوعةٍ مميزة ومستوحاة من صوت عداء الخيول.

 

صعد - كل من سالفاتوري لوسوليني، المسؤول عن تطوير الماركة ومدير الشراكة في مازيراتي، وإنريكو روسيلي، الرئيس التنفيذي في لامارتينا – إلى المنصّة للإعلان عن الفائز: مالكولم بورويك، وهو كابتن فريق بولو الوطني الإنكليزي.

 

لقد أبهرت حفلة الكوكتيل كل الموجودين، وقد تألفت من خمسة قوائم طعام مختلفة، خُلقت خصيصاً لهذه المناسبة ومستوحاة من المراحل الخمس لMaserati Centennial Polo Tour: الولايات المتحدة الأميركية والصين والمملكة المتحدة ومونتي كارلو ودبي.