بابا جونز يحاول بيع مليون بيتزا خلال السوبر بول

الثلاثاء 03 شباط 2015

بابا جونز يحاول بيع مليون بيتزا خلال السوبر بول

بابا جونز يحاول بيع مليون بيتزا خلال السوبر بول.

 

الرئيس التنفيذي للتسويق يختار الحملة الرقمية على الإعلان الرسمي.

 

البيتزا وكرة القدم يسيران جنبا إلى جنب، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن السوبر بول أصبح الحدث المناسب لماركات البيتزا التي تسعى للوصول إلى عشاق الرياضة الجياع. ولكن اختراق ازدحام هذه اللعبة الكبيرة (وخبز الكثير من العجين) ليست بمهمة صغيرة، وخاصة لشركات مثل بابا جونز، التي لم تدفع هذه السنة 4.5 مليون دولار لإعلان تلفزيوني مدّته 30 ثانية.

 

بدلا من ذلك، سوف يعمل بابا جونز حول الإعلانات الأخرى لسوبر بول مع تفعيل في ملعب جامعة فينيكس وما تدّعيه الشركة سوف يكون أكبر نهوض إجتماعي لها حتى تاريخه. وتأمل السلسلة بيع مليون بيتزا خلال المباراة وبطبيعة الحال، سحق منافسيها بيتزا هات ودومينوز. ما هي خطة بابا جونز إذاً؟ دعونا الرئيس التنفيذي للتسويق بوب كروت للحديث عن البيتزا والرياضة.

 

لماذا يدير بابا جونز حملة السوبر بول هذه دون الحاجة للإعلانات؟

 

ما أردنا القيام به هو نقل شغفنا بالرياضة للجماهير. لقد قمنا بتفعيل لمدة خمسة أشهر دعيناه #UpYourDance ودعينا الناس لتصوير خطوات الرقص الخاصة بهم بعد أن يلمس لاعبهم المفضل الأرض.

 

في لعبة السوبر بول، سوف يكون لنا عرض من خلال مطبخنا المتنقل حيث يمكن للناس تذوق البيتزا.

 

إلى جانب ذلك، يمكنهم عرض أفضل خطوات الرقص الخاصة بهم، والتي ستصوير وتنشر. من ثم سيكون لدينا الفائز في مسابقة # UpYourDanceيفوز بتذاكر لمباراة السوبر بول 50. نحن نقوم بكل شيء ما عدا الإعلانات.

 

نحن نعتقد بأن التفعيل طوال الموسم هو عنصر هام جداً. وبالنسبة لنا، فقد كان من المنطقي التفعيل قبل وخلال اللعبة والاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لتلبية الأهداف التي وضعناها من أجل بابا جونز.

أحدث الأخبار السبّاقة