دب قطبي عملاق يخيف سكان لندن

الثلاثاء 03 شباط 2015

دب قطبي عملاق يخيف سكان لندن

دب قطبي عملاق يخيف سكان لندن.

 

حيلة مثيرة لبرنامج تلفزيوني.

 

 كان من المفترض أن تكون نيويورك المدينة التي تتعامل مع زائر الشتاء المخيف يوم الثلاثاء، ولكن بدلاً من ذلك أثيرت حالة رعب في لندن حين بدأ دب القطبي عملاق بالتجول في المدينة.

 

شوهد الدب الذي يبلغ حجمه المترين والنصف لأول مرة في قطار الأنفاق قبل أن يمشي عبر هامبستيد هيث وعلى طول الضفة الجنوبية. وأثار الحيوان صدمة تامة، إذ بدأ الناس بنشر ملاحظات الخوف والارتباك على وسائل التواصل الإجتماعي.

 

وفي النهاية، سعدوا لمعرفة أنه مجرّد دب زائف صنع بتقنية متقدمة جدا وذلك من أجل ترويج دراما الجريمة الجديدة لسكاي أتلانتك التي ستعرض على التلفزيون، وسوف تصور مشاهدها في بلدة صغيرة في القطب الشمالي.

 

وقد خلقت شركة المؤثرات الخاصة Millennium FX الدبّ وقام بتشغيله خبيرا الدمى توم ويلتون وديريك أرنولد، الذان عملا على إنتاج العمل المسرحي War Horse.

 

وقد أدار الحيلة تايلور هيرينج، التي لديه تاريخ في القيام بالأشياء الممتعة في الهواء الطلق، بما في ذلك  beached dragon head skullللمسلسل التلفزيوني Game of Thronesفي عام 2013.

 

وصرّح رئيس شركة  Millenium FXروب مايور عن الدب "إنه مصنوع من رغوة شبه جامدة، إذ يجب أن يكون خفيفاً".

 

وكان الرأس صعباً أيضا، إذ نريد أن يبدو الشعر حقيقياً، لذلك تم وضع كل شعرة في مكانها، من ثم استخدمنا التيار الكهربائي لجعل الشعر يبدو أكثر طبيعية. ... في الواقع سوف نفتقد لذلك الدب عندما يذهب. أعرف أن هذا يبدو سخيفا، ولكننا تعلقنا به".

 

ليس هذا الدب القطبي الأول الذي تتم رؤيته في لندن، غير أن الأخير كان بلا مأوى بسبب تغير المناخ في إعلان لجرين بيس Greenpeace.