المدير الإبداعي الجديد لدار غوتشي

الثلاثاء 03 شباط 2015

 المدير الإبداعي الجديد لدار غوتشي

بعد انتظارٍ طويل عيّنت علامة  Gucci  غوتشيالمصمّمAlessandro Michele "أليساندرو ميشيل" مديرًا إبداعيًّا لها. ويحلّ ميشيل، الذي كان رئيس قسم تصميم الأكسسوارات والجلود في العلامة، مكان"فريدا جيانيني"  Frida Giannini، بعد أن غادرت هذه الأخيرة منصبها بشكلٍ مفاجئ .

 

أخيراً حصل أليساندرو صاحب ال43 سنة رسمياً على منصب المدير الإبداعي لأكثر العلامات التجارية شهرة وعراقة بعد عملية انتقاء متعمّقة ومدروسة تمّ اختيارهلاست لام المنصب كمصمّم للعلامة، وهو ما يأتي اعتماداً على الرؤية المعاصرة التي عبر عنها ميشيل بالنسبة للعلامة والتي سيتمكن الآن من بعثها إلى الحياة.

 

وجاء هذا القرار من إدارة غوتشي بعد العرض الذي قدمه "ميشيل" في ميلانو لمجموعة الملابس الرجالية لخريف وشتاء2015  – 2016 بعد مدة تحضير لا تتعدّى الخمسة أيام، فمن وجهة نظر مفعمة بالانتعاش، قدّم هذا المصمّم أسلوبًا جديدًا لرجال غوتشي مختلف تمامًا عمّا شهدته العلامة سابقًا وأكثر تقاربًا مع أسلوب هيدي سليمان وج.دبليو. أندرسن.


 
وأعلن ماركو بيزاري، مدير علامة غوتشي ورئيسها التّنفيذي: "تدلّ مجموعة غوتشي من الملابس الرّجّاليّة لخريف وشتاء 2015-2016 بكلّ وضوح على أنّ العلامة مستعدّة لأن تتّخذ اتّجاهًا جديدًا. فنتوافق أنا وأليساندرو على هذه الرّؤية العصريّة التي تحتاجها العلامة".  إنّ هذا العرض جعل الكثير من العاملين في مجال الموضة يتساءلون ما إذا كانت غوتشي ستتّخذ ميشيل مديرًا إبداعيًّا لها، وبخاصّةٍ أنّ شركةKering تُعرف ببحثها دائمًا عن مواهب مخفيّة.

 

"أليساندرو ميشيل"  ولد في روما، المصمّم البالغ من العمر 43 عاماً، الذي تخرج من أكاديمية مرموقة للموضة في روما، وبدأ رحلته في عالم الأزياء مع علامة فندي كمصمّم اكسسوارات، حتى عمل في فريق تصميم غوتشي 2002 ، وفي عام 2006 تمّ تعيينه مدير تصميم قسم الجلود والإكسسوارات، وفي 2011 أصبح مساعد المدير الإبداعي لغوتشي "فريدا جيانيني"

 

ومن المؤكّد أنّ موهبة أليساندرو ومعرفته للشّركة وفِرَق التّصميم التي تساعده ستسمح له بأن يتقدّم بسرعة وسلاسة في تطبيق اتّجاهه الإبداعي الجديد على مجموعات العلامة وأسلوبها.
 

www.gucci.com

.