هاش بابيز تفتح متجرها الجديد في دبي مول

الثلاثاء 03 شباط 2015

هاش بابيز تفتح متجرها الجديد في دبي مول

هاش بابيز تفتح متجرها الجديد في دبي مول.

 

دبي، في 21 يناير/ كانون الثاني 2015:Hush Puppiesعلامة تجارية عالمية ومعاصرة لأحذية للرجال والنساء والأطفال، وقد فتحت متجرها الجديد في دبي مول، الإمارات العربية المتحدة. يضم المتجر الجديد الأناقة الكلاسيكية والراحة المعاصرة التي تمثل جوهر Hush Puppiesفي جميع أنحاء العالم.

 

يتم توزيع Hush Puppiesحصرياً في المنطقة من خلال مجموعة جواد للأعمال Jawad Business Group، وهي تجارة رائدة في المنطقة.

 

لقد تم افتتاح المتجر الجديد من قبل السيد روب غريفيث، نائب الرئيس والمدير العام لهاش بابيز، EMEAوالسيد إمتياز خان، المدير العام لقسم الأزياء والأحذية لمجموعة جواد للأعمال.

 

يخلق متجر Hush Puppiesفي دبي مول بيئة مرحّبة تتمتع بتصميم دافئ وحديث وفخم. أما التفاصيل غير المتوقعة والمواد الفخمة، فنجدها في جميع أنحاء المتجر، وهي تخلق أجواء استرخاء وراحة.

 

وتعليقاً على الافتتاح، قال السيد روب غريفيث: "نحن سعداء جداً بإعادة فتح متجرنا المجدد في دبي مول.

 

يقدّم  Hush Puppiesأجود نوعية الأحذية التي تشتهر بالمرونة والراحة والجودة. وكونه مركز رئيسي للموضة في العالم، يوفر لنا دبي مول المكان المثالي لعرض مجموعتنا الواسعة من الأحذية ذات الجودة العالية والصنادل لجميع الفئات العمرية."

 

وتعليقا على الرابط بين Hush Puppies وتوسع العلامات التجارية في المنطقة، قال السيد إمتياز خان "Hush Puppiesهي علامة تجارية كبيرة بالنسبة لنا، في مجموعة جواد للأعمال.

 

وتتمتع هذه العلامة التجارية بشعبية هائلة في المنطقة بسبب الراحة والجودة والمتانة التي توفرها. وباعتبار دبي مول وجهة أساسية للتسوق في العالم، فهو موقع مهم لهاش بابيز. ونحن على يقين بأن هذا الافتتاح سوف يزيد من نجاح هذه العلامة التجارية وشعبيتها هنا".