فندق دولدر غراند زيورخ بوابة الألب

الخميس 29 كانون ثاني 2015

فندق دولدر غراند زيورخ بوابة الألب

فندق دولدر غراند زيورخ بوابة الألب


يحظى فندق "دولدر غراند" بموقع إستثنائي آسر مع إطلالة مدهشة على مدينة زيوريخ السويسرية وبحيرتها وجبال الألب الساحرة، و يوفر لضيوفه ملاذاً فاخراً مع تقديمه أروع الخدمات والخيارات.


و لكل من ينشد التخلص من التوتر و الاستمتاع بهدوء البيئة المحيطة، يعتبر فندق "دولدر غراند" المكان الأنسب للاسترخاء وممارسة جمة النشاطات التي تتيح لزوّار الفندق فرصة مميزة لاستعادة عافيتهم البدنية و الذهنية بما يضمن الحفاظ على تناغمهم الداخلي.


حاز هذا الفندق الفخم ، الذي يمتد على مساحة 4000 متر مربع ، على العديد من الجوائز العالمية المرموقة التي خولته التربع على عرش أهم الفنادق العالمية .


ويعّد فندق "دولدر غراند" وجهة خيالية في مدينة زيوريخ التي تدعى "بوابة جبال الألب"، الا انها في الوقت عينه تتيح الوصول بسهولة تامة إلى أهم المرافق و الأماكن السويسرية بساعتين فقط .


يشتمل هذا المنتجع على حمام سباحة كبير بإطلالات بانورامية، و منتجعٍ للسيدات و الرجال، ومرافق للياقة البدنية و21 قاعة علاج.


ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات العصرية و المشروبات الممتازة في مطاعم الفندق التي حازت على 17 نقطة غولت ميلو و نجمة ميشلين.


و يذكر أن الفندق في الماضي كان عبارة عن مركز صحي تحول اليوم إلى فندق من فئة 5 نجوم، و كل ركن فيه يحكي قصة فنان و كل قطعة ديكور تحاكي حقبة و كل لون له دلالاته الخاصة .


يتميز هذا الفندق بفخامته إذ تم استعمال كريستال Swarovsky و الجلد الطبيعي لزيادة لمسة سحرية على المكان .


و لمحبي الفن ، ستجدون غرفة تُعرف باسم Drawing Room صممت على الطراز الإنجليزي، خصوصا أن صاحب الفندق من عشاق الفن الإنجليزي ويملك قرية بأكملها في الريف البريطاني.

 

للحجز او للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع :

 www.thedoldergrand.com