جناح ايفرست الفتّان في سانت ريجيس لاسا، التبت

الخميس 29 كانون ثاني 2015

جناح ايفرست الفتّان في سانت ريجيس لاسا، التبت

فندق سانت ريجيس لاسا هو من أكثر المواقع الجميلة . يرتفع ١٢٠٠٠ قدم عن سطح البحر، ويشرف على منظر قصر بوتالا الرائع.

 

يكتنف هذا الصرح الفاخر ١٦٢ غرفة، مجهزة تجهيزًا كاملًا بأحدث وسائل الراحة. فيما يتجه الضيوف نحو الغرف يمرون بردهة مزينة بألوان قرمزية مع بركة حرفية الصنع يتوسطها مرجل، وهو عنصر أساسي في طقوس التبت.

 

وكي تختتم يومك باسترخاء ما عليك سوى الغطس في حوض السباحة أو اللجوء الى غرفة اليوغا. بعدها توجه الى غرفتك لتغيير ملابسك والاستعداد لمواجهة المعضلة: أي مطعم سوف تختار لتناول العشاء؟ هل سيكون مطعم يان تينغ، بمطبخه الصيني الراقي؟ قد تكون تتوق للحصول على طعم الوطن، أو قد تفضّل طبقًا دوليًا.

 

عندما ترغب في حجز مكان إقامتك في سانت ريجيس لاسا، ننصحك من دون أدنى تردد بجناح ايفرست. تقع في شيانغبلا مانور، المصممة بشكل رائع مع لوحة من ألوان الفحم الممزوجة بلهجات التبت خفية. يُعد جناح ايفرست ملاذًا من الفخامة والراحة.

 

أمّا من غرفة المعيشة والشرفة المفتوح فتأسرك مناظر خلابة للبوتالا في حين أن منطقة تناول الطعام الخاصة والأرائك فتحوي أعمالًا فنيّة رائعة صنع أحد الحرفيين المحليين. جناح بغرفتي نوم يكتنف سريرًا فخمًا مفروشًا بملاءات محيكة من ٣٥٠ خيط من القطن مؤطرة بألواح جلدية محبوكة. وبغية إحاطة الضيوف بوسائل الراحة المنزلية، فأفخم حمامات سانت ريجيس بالانتظار.

 

تلتقي الفخامة الخالدة بالبساطة الحديثة في الحمامات مع المغاسل المزدوجة والحمامات الفيكتورية الطراز وعدد كبير من وسائل الراحة من بولغاري. الألواح الزجاجية تفصل الدش وحوض الاستحمام لتشعر بالضوء والهواء المتجدد. غرفة النوم الثانية في الجناح تضم أيضًا حمامًا كامل التجهيزات.
 
 
مطعم يان تينغ الصيني
 
المطعم الاجتماعي
 
حمام الطاقة الذهب
التكلفة: ٣٥٠٠ $
 
المساحة: ١٧٨ متر مربع أو ١٩١٥ قدم مربع
 
السعة: ٤ أشخاص
 
المكان: NO.22، شارع جيانغسو، لاسا، التبت (زيزانغ)، الصين ٨٥٠٠٠٠
 
 
للحجز او للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم التالي :
 
+86 891 680 8888