ساعة Atmos Marqueterie Céleste تحفة فنية لعام 2015

السبت 31 كانون ثاني 2015

ساعة Atmos Marqueterie Céleste تحفة فنية لعام 2015

تواصل دار "جيجر-لوكولتر - Jaeger-LeCoultre " العريقة للساعات الراقية بتقديم أجمل المجموعات و أكثر تميّزاً من حيث التصميم و آلية العمل و تتابع إبداعها من خلال إصدار  ساعة "أتموس - Atmos Marqueterie Céleste" الجديدة و المميّزة.


تأتي ساعة "أتموس - Atmos Marqueterie Céleste" تتمّة لسلسة ساعات "أتموس – Atmos" التي بدأت عام 1982 و شكّلت منذ وقتها علامة فارقة مع الزمن و ارتبط إسمها بالدقّة الزمنية ارتباطاً وثيقاً من خلال آلية عملها الدقيقة عن طريق التغيّرات الحرارية بالإضافة لتصميمها الأنيق و الفريد.

 

تتميّز ساعات ""أتموس – Atmos" بآلية حركة لاتحتاج لاطاقة أو للتدخل البشري  و هي سلسلة عريقة من الساعات حملت توقيع المهندس السويسري "جون ليون روتر" و تابعت بعدها دار "جيجر-لوكولتر - Jaeger-LeCoultre " تصميم و إطلاق مجموعات جديدة منها تحمل نفس الإبداع الداخلي مع إضافة مميّزات أخرى لآلية العمل و التصميم الخارجي للساعة.

 

ساعة "أتموس - Atmos Marqueterie Céleste" هي الإبتكار الجديد من دار  "جيجر-لوكولتر - Jaeger-LeCoultre " الذي يمثّل تحفة فنية مصمّمة بإبداع تعكس ألوان السماء و سحرها و تتميّز بميناء فضيّ اللون ومنقوش يعكس إبداع تصميمها مجتمعاً مع التكنولوجيا المبتكرة لآلية عملها ممّا يجعل منها واحدة من أهمّ و أكثر الساعات تميّزاً و فخامةً لعام 2015 من حيث التصميم الخارجي و الداخلي.

 

طرحت دار "جيجر-لوكولتر - Jaeger-LeCoultre " بعلبة خارجية كبيرة مصمّمة من الكريستال الأزرق اللامع تميّزت بهندستها المميّزة و المبتكرة التي تجذب االرجل إليها من النظرة الأولى.

 

www.jaeger-lecoultre.com

أحدث الأخبار السبّاقة