"Omega Speedmaster Skywalker X33" المميّزة

الخميس 29 كانون ثاني 2015

أطلقت دار أوميغا العريقة للساعات ساعة "أوميغا سبيد ماستر سكاي ووكر إكس 33 – Omega Speedmaster Skywalker X33"  المبدعة التي انتظرها محبي الساعات لوقت طويل.

 

و تأتي ساعة "أوميغا سبيد ماستر سكاي ووكر إكس 33 – Omega Speedmaster Skywalker X33" بعد أن قامت دار أوميغا بتقديم مجموعة ساعات "سبيد ماستر Z33Speedmaster Z33" عام 2012 لتمثّل مرحلة متطوّرة من إبداعات مصمّمي و مطوّري ساعات أوميغا العريقة.

 

ساعة "Omega Speedmaster Skywalker X33" جاءت تكريماً لإبتكار "برتران بيكار وأندريه بورشبيرغ" لأول طائرة تعتمد في رحلاتها على الطاقة الشمسية فقط و تعتبر من الطائرات الخفيفة الوزن و الصغيرة الحجم.

 

طوّرت أوميغا هذه الساعة المميّزة بالتعاون مع وكالة الفضاء الأوروبية "ناسا" حيث إختبر الطاقم المتخصص في ناسا عمل هذه الساعة المزوّدة  بسرعة جديدة من الكرونوغراف و التي سُمّيت بمجموعة X33.

 

حافظ مصمّمي الساعات في أوميغا على المظهر الخارجي الأنيق بتصميم مميّز مزود بشاشة LCDسوداء بالإضافة مع خطوط و أرقام بيضاء كبيرة يزيّنها عقرب الثواني الأحمر اللون ليضفي طابعاً مميّز بالتناقض الأنيق لألوان الأسود و الأبيض و الأحمر.

 

تجمع ساعة "أوميغا سبيد ماستر سكاي ووكر إكس 33 –Omega Speedmaster Skywalker X33" الجديدة أناقة التصميم الخارجي مع الدقّة العالية و فخامة الصنع حيث أنها متعدّدة الوظائف و مزوّدة بمساحة في الوسط تقوم بعرض التوقيت رقمياً في ثلاث حزم زمنية تختلف عن بعضها لتعطي إمكانية تشغيل منبّهات مختلفة ممّا يجعلها الساعة المميّزة و الأكثر فعالية حيث يستطيع الطيّار من خلالها ضمان مقاومته للنوم أثناء رحلته عن طريق منبهات أوميغا الجديدة و المتعدّدة.

 

www.omegawatches.com

أحدث الأخبار السبّاقة