Longines لونجين تحتفل بأناقة الفروسية

الأربعاء 28 كانون ثاني 2015

Longines لونجين تحتفل بأناقة الفروسية

 

أطلقت Longines ، التي تعكس بالوقت عينه وجود العلامة التجارية في أكثر أحداث الفروسية في العالم والأهمية التي تعلّقها في تقليد صناعة الساعات، كرونوغراف جديد إلى مجموعتها Conquest Classic مطلقة عليه إسم : Conquest Classic Moonphase .
 
 
وتجعل الأناقة والتكلّف التي تضمّ عرضاً لحالة القمر من هذه الساعة آلة زمن مصقولة بمهارة وتنقل صدى امتياز وكياسة النجوم في عالم الفروسية.

 

ومع إرثها المتعلّق يالفروسية الذي يعود الى العام 1878، كانت Longines مصرّةً على الإحتفال بإحدى أبعاد الفروسية: الأناقة. مبنية على نجاح مجموعة ، Conquest Classic، قامت الساعة السويسرية بإضافة كرونوغراف جديد من شأنه تبيان حالة القمر: Conquest Classic Moonphase الذي جمع بمهارة بين تقليد صناعة الساعات والإرث الرياضي وروح الإمتياز والأناقة الفطري.

 

أخذت العلامة التجارية “Conquest” براءة الإختراع من خلال WIPO في 25 مايو 1954، ومنذ ذلك الحين تمّ استخدام هذا الاسم لإصدار موديلات وتصاميم ناجحة ل Longines على مرّ السنوات.
 
 
وانضمّ هذا الاسم الى تصاميم أخرى ناجحة رافعاً إسم Longines عالياً في العالم أجمع. وقد تمّ تخصيص هذه المجموعة لمحبّي رياضة الفروسية الذين يرفضون الإبتعاد عن الأناقة. 

 

بقطر يبلغ 42 ملم، يضمّ هذا الكرونوغراف حركة دورية ذاتية ميكانيكية L678. ويتوفّر الغلاف من الفولاذ والفولاذ مع غطاء من الذهب الزهري أو الذهب الزهري من 18 قيراط. أمّا القرص الأسود أو الفضي فمتوفّر ب 9 مؤشّرات مطلية بـ Super-LumiNova® فيجعل من عارض حالة القمر ذات خلفية متناقضة. 

 

ساعة ضدّ الماء مع مؤشر التاريخ والشهر وشفافية مطلقة لترصّد حركة العقارب والوقت، متوفّرة بقبضة من جلد التمساح الأسود أو الفولاذ أو الفولاذ مع الذهب الزهري كلّها مع حماية ثلاثيّة الطبقات.

 

www.longines.com/

أحدث الأخبار السبّاقة