دانهيل- المخرج المبدع

الأربعاء 28 كانون ثاني 2015

دانهيل- المخرج المبدع

" يشكّل تراث وأرشيف العلامة التجارية لدانهيل dunhill وحياً لتطوير المنتوجات الجديدة ولكنّني أريد التقاط روح ألفريد دانهيل الرجل وبصورة خاصة سحره وتأمينه النفسي وعزمه في البحث عن الجودة اللامعة."

 

جون راي – المخرج المبدع

 

سيرته
 
جون راي، ذلك المخرج المبدع ذات الخلفية الواسعة في الترف العالمي والخبرة الصلبة في الخياطة البريطانية، يحتلّ مكانة تامّة للحفاظ على حكاية دانهيل وتطويرها.

 

ولد جون راي في سكوتلاندا قبل أن ينتقل الى لندن ليدرس علم الّلباس الرجالي في معهد ساينت مارتينز المركزي للفنون. تخرّج وإنضمّ الى رويال كوليدج للفنون وتميّزت مقاربته بالتناغم بين التدريب الرسمي للروح الاسكتلاندية والانتقائية البريطانية. 

 

إنضمّ الى دانهيل عام 2012 ولا زال يتابع تطبيق ذلك الإرتباط بالنوعية والإرث بينما يقوم بصبغ العلامة التجارية بالتصاميم المترفة. 

 

نظرة مستقبلية

 

يقوم راي، على التاريخ الفخور لدانهيل، ببناء وصناعة علامة تجارية معاصرة عملية ومترفة في آن معاً. بدايةً مع البذلة الصباحية وصولاً الى اللباس المقاوم للمياه، تمّ تركيب كلّ قطعة في مجموعة دانهيل لتتماشى مع كل المتطلّبات.
 
 
الاّ أنّ اللباس الخاص بالرجال العالمي لم يكن يوماً بهذا الترف وتقوم دانهيل بالإحتفال بجودة الزبون الصاعد. وما من شيء حنيني في هذه العودة الى الجودة لأنّها منقادة بجيل متمدّن جديد من الرجال الذين يعلمون جيداً أنّه لا طريق مختصر نحو الجودة. 

 

أصبحت لندن قول مأثور لأفضل لباس للرجال في القرن الواحد والعشرين و لم تنفك هذه المدينة من تشكيل مصدر وحي للمخرج جون راي وفريقه. ويقوم شغف راي في العلامات التجارية الأساسية بالاضافة الى مقاربته الجريئة للتصاميم يساعد لجلب هذه القصة الى جمهور عالمي جديد.