حذاء Giorgio Armani الرياضي الفاخر

الاثنين 26 كانون ثاني 2015

حذاء Giorgio Armani الرياضي الفاخر

تواصل دار الأزياء الفاخرة "جورجيو أرماني - Giorgio Armani"  بإدخال الألبسة الرياضية إلى عالم الرفاهية والفخامة، وذلك من خلال النسخة الجديدة لحذائها الرياضي الفاخر "Run"، الذي طرحته مؤخراً.

 

ابتدأت "أرماني" مشروعها الرياضي "Run" في النصف الثاني من عام 2014، والذي يجمع ما بين اللمسة الجمالية الفاخرة لدار "أرماني"، والعشق لما هو عصري ومتطوّر، فالأحذية ليست فقط جميلة المظهر، بل مزوّدة أيضاً بآخر ما توصّلت إليه التكنولوجيا في صناعة الأحذية الرياضية.

 

نعل حذاء "Run" مصمَّم كحذاء رياضة إحترافي، فهو مزوَّد بطبقة وسطى من المطّاط، تعمل كوسادة خفيفة الوزن، كما يوجد عامل استقرار للكعب لإمتصاص الصدمات، أمّا الرسم المحفور على النعل فهو لتعزيز وتقوية نقاط الإنثناء في الحذاء.

 

وليس كون الحذاء من تصميم "أرماني" يعني بالضرورة أنّ تصميم الحذاء سيكون مبهراً ومبهرجاً، فعلى العكس، فإنّ المظهر ذو التقنية العالية للجزء السفلي للحذاء، ترافق مع تصميم بسيط للجزء العلوي للحذاء، استُخدم فيه أفخر أنواع الجلد والألوان والخامات، ليبدو كحذاء رياضي حقيقي يمكنك الإعتماد عليه في تدريباتك الرياضية.

 

إنّ عامل الفخامة الحقيقية في الحذاء، هو من النوع الخفي والهادئ الذي يتمّ اكتشافه عند ارتدائه، والإحساس الرائع بالراحة التي توفّرها الجلود الفاخرة التي صنع منها سواء جلد المهر أو الشاموا أو التمساح.

 

وكالنسخة السابقة فإنّ نسخة الأحذية لعام 2015، تمّ تصنيعها أيضاً في ايطاليا، وذلك لضمان العلامة المميّزة للحرفية والمعرفة الإيطالية في مجال تصنيع الأحذية.

 

وبالتأكيد فإنّه سيكون بمقدورك مع هذا الحذاء الرياضي الرائع، أن تظهر بالمظهر الرياضي الأنيق، اذا ما ارتديته مع بدلة، والأجمل من ذلك، أنّه يمكنك الذهاب لصالة التدريب في أي وقت تريد، دون الحاجة لتغيير حذائك.

 

الحذاء الرياضي الجديد "Run" سيكون متوفّراً في نسخة للرجال وأخرى للنساء، ويمكن شراؤه من أي متجر من متاجر دار "جورجيو أرماني".

 

www.armani.com