كريستيانو رونالدو يحمل الذهب ويتألق بالأسود

السبت 24 كانون ثاني 2015

كريستيانو رونالدو يحمل الذهب ويتألق بالأسود

ببدلة التوكسيدو السوداء الأنيقة التي صممتها خصيصاً له دار الأزياء البرتغالية  "ساكور براذرز - Sacoor Brothers"، تألق "كريستيانو رونالدو" لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير، وهو يستلم الكرة الذهبية  لجائزة "FIFA Ballon d'Or"، التي فاز بها عن إنجازاته الكروية المذهلة خلال عام 2014 الفائت.

 

عام 2014 هو بحق عام " كريستيانو رونالدو"، فقد كان عاماً رائعاً بالنسبة له، فيه الكثير من التحدي والعمل، وكان مليئاً بالإنجازات والجوائز، حيث ظهرت فيه موهبته الخارقة، وطموحه الكبير لتحطيم الأرقام القياسية.

 

وإلى جانب كونه نجم نادي "ريال مدريد" الاسباني، وكابتن المنتخب الوطني البرتغالي، فإن "رونالدو" هو سفير الأناقة لدار "ساكور براذرز"، ووجهها الشهير لحملاتها الإعلامية، وكانت الدار أول من نشر صور "رونالدو" وهو يحمل الكرة الذهبية في حفل تسليم  جائزة "FIFA Ballon d'Or" الذي أقيم في مدينة "زيورخ" السويسرية  في 12 يناير الحالي.

 

وقد هنأت دار "ساكور براذرز" سفيرها النجم "رونالدو" بفوزه، معلنةً أنها فخورة جداً لشراكتها مع هذه الموهبة الفذة، وأنها ستتابع مسيرتها معه للعام الرابع على التوالي.  

 

وعن هذا الحدث الهام علق "رونالدو" بقوله: "انها لحظة رائعة في حياتي أن أفوز بجائزة "FIFA Ballon d'Or" للمرة الثالثة، وأنا أشعر بالسعادة الغامرة والفخر لفوزي بهذه الجائزة، كما أنني أطمح أن أستمر بهذا التألق دائماً، أتقدم بالشكر الجزيل لعائلتي ولمن شجعني وساندني خلال مسيرتي، وكذلك اشكر زملائي في نادي ريال مدريد والمنتخب الوطني البرتغالي، الذين علموني كيف أصبح لاعباً أفضل كل يوم.

 

ومن الجدير بالذكر أن دار "ساكور براذرز - Sacoor Brothers، تعتبر واحدة من دور الأزياء البرتغالية التي استطاعت أن تثب وجودها على الصعيد العملي، من خلال خلق أسلوب حياة راق وعصري، مع مراعاة التطلعات الشخصية لزبائنها، وأخذ النوعية والابتكار بعين الاعتبار. 

 

أسست دار "ساكور براذرز" في "لشبونة" البرتغالية عام 1989، حيث بدأت من خلال بيع منتجات بأسعار مقبولة للرجال والنساء، ثم تطورت لتفتتح  متجراً خاصاً بها  في مركز كولومبو للتسوق في "لشبونة"، حيث حقق هذا المتجر نجاحاً كبيراً، وأرقام مبيعات لم تحققها الدار من قبل، تابعت "ساكور براذرز" افتتاح متاجرها حتى عمت جميع أرجاء البرتغال، أما نشاط الدار العالمي فقد بدأ عام 2007.

 

www.sacoor.com