كالفين هاريس الوجه الجديد لإمبوريو أرماني

الاثنين 05 كانون ثاني 2015

كالفين هاريس الوجه الجديد لإمبوريو أرماني

 كالفين هاريسCalvin Harris-  الفائز بجائزة The Grammy award Djكان الموهبة والوجه الجديد الذي قامت شركة Emporio Armaniباختياره لتمثيل حملتها لربيع / صيف 2015 .

 

اختير Harrisخصيصاً لتعزيز التواصل بين (أمبوريو أرماني Emporio Armani) وعالم الموسيقى حيث أنه أول فنان بريطاني منفرد بتياراته الموسيقية المبتكرة .

 

هو Adam Richard Wilesالمعروف على المسرح باسم( كالفن هاريس Calvin Harris) المغني وكاتب الأغاني والمنتج والDjالاسكتلندي، صاحب الشهرة العالمية والحضور المبهر من مواليد 1984.

 

الرابح في (Vanity Label fly Eye Records)، صاحب الألبوم الذهبي الأكثر مبيعاً في العالم (I Created Disco) الذي أصدره عام 2007، أيضاً Harrisيحمل الرقم القياسي في (Top 10 Hits) لأغاني المملكة المتحدة بتسع أغاني من ألبوم واحد فقط متجاوزاً بذلك Michael Jackson.

 

في أوكتوبر 2014 أصبح أول فنان يضع ثلاث أغاني معاً على لوحة الرقص الإلكترونية  ووفقاً لمجلة Forbesكان Harrisالأعلى أجرا في العامين الأخيرين 2013-2014.

 

نظرات Harrisوتفاصيل جسمه المتناسقة كانت لمصلحته حيث تصدرت صوره الحملات الثلاث التي أطلقت حتى الآن في لوس أنجلوس من قبل المصور الفوتوغرافي .Boo George

 

وفي حديث مع Giorgio Armaniتكلم فيه عن التعامل مع Harris: حيث قال أن Calvin Harrisهو حقاً شاب ديناميكي وفنان عالمي قادر على جذب الجماهير بطاقته وموسيقاه وهو ليس modelبالطبيعة وهذا ماخلق ترابطاً وصدقاً ومشاركة فعالة مع الجماهير.

 

ويقول Harrisبشراكته مع Emporio Armani: إنه أمرٌ لايصدق أن نعمل مع السيد Armaniوفريقه في Emporio Armaniوأنني كنت اشعر بالميل إلى روح هذه العلامة التجارية ومعجب بتصميماتهم منذ مدة طويلة .

 

وبالإضافة الى كون Harrisالوجه الإعلامي المتألق ل:Emporio Armaniفي الألبسة الرجالية أيضاً سيكون ممثلهم  في خطوط النظارات والساعات لموسم ربيع / صيف 2015.