هل تخطّط لوتس للكشف عن ايفورا؟

الأربعاء 28 كانون ثاني 2015

هل  تخطّط لوتس للكشف عن ايفورا؟

تكشف لوتس عن خطط كبيرة لمعرض جنيف، من المحتمل أن تكون استعراض ايفورا Evora الجديدة


ارتفعت مبيعات شركة لوتس 54 في المئة في العام المالي الجاري، وفي الوقت المناسب للإستفادة من نمو صناعة السيارات، تأتي لوتس بنموذج جديد يشقّ طريقه إلى معرض جنيف للسيارات في آذار -مارس. على الرغم من أنّ لوتس لم تدخل في تفاصيل السيارة الجديدة، فإنّنا نتوقّع أنّها ستكون ايفورا الجديدة.


كما ذكرنا سابقاً، خطّطت لوتس لإدخال ايفورا الجديدة طراز عام 2016. وفقاً لأوتوكار Autocar، رئيس لوتس جان مارك غيلز، فإنّ ايفورا ستكون 15 في المئة أكثر قوة وأخفّ وزناً من ايفورا الحالية. ينبغي أن تتخطّى بورش من حيث الأداء وسوف تكون نسخة Cup خفيفة الوزن وأقوى من النموذج القياسي. وقال جان مارك، إنّ السيارة في طريقها إلى جنيف، وستخضع أيضا لتغييرات من الخارج والداخل. جنباً إلى جنب مع ايفورا، سيتمّ بتقوية Exige الجديدة وتخفيف وزنها في عام 2016. في المستقبل، يمكننا أن نتوقّع نموذج جديد قريب من 2-Eleven للحلبات.


أضافت لوتس 25 تاجر جديد من جميع أنحاء العالم، مع 50 آخرين ينضمّون في المستقبل بحلول نهاية هذا العام. زادت مبيعات الشركة بنسبة كبيرة في فرنسا وألمانيا والصين، واليابان، في حين إرتفعت المبيعات في الولايات المتحدة أيضاً 29 في المئة. على الصعيد العالمي، باعت لوتس 1565 سيارة في الأشهر التسعة الماضية، بزيادة قدرها 551 سيارة.