فيريزون ومدّ السيارة القديمة بالتكنولوجيا

الثلاثاء 27 كانون ثاني 2015

فيريزون ومدّ السيارة القديمة بالتكنولوجيا

فيريزون تهدف إلى دعم سيارات قديمة بواسطة خدمة ب15 دولار في الشهر.


أعلنت فيريزون Verizon أنّ Verizon Vehicle، خدمة ستساعد مئات الملايين من السيارات القديمة لتتمتّع بالإلكترونيات والإتّصال من خلال تقنيات لا توجد عادة إلّا في أحدث الموديلات.


Verizon Vehicle مزيج من الميّزات، يجمع بين كل المعلومات حول سير السيارة بمساعدة تقنيات مثل LoJack لتتبّع المركبات المسروقة.


تستخدم التشخيص الموجود في جميع السيارات التي صنعت خلال العقدين الماضيين، ويتمّ التواصل عبر مكبّر صوت بلوتوث. تقدّم الخدمة مزيجاً من الميزات، بما في ذلك معرفة ما اذا كانت السيارة تعاني من قضية ميكانيكية، والقدرة على استدعاء مساعدة فورية في حال وقوع حادث، وأشياء مثل طريقة استخدام هاتفك لتتبّع مكان ركن السيارات الخاص بك أو الوقت المتبقّي في بطاقة ركن السيارات.


في كثير من الحالات، تساعد Verizon Vehicle السائقين في معرفة السبب وراء إنارة ضوء فحص المحرّك. تقول فيريزون أنّ الفكرة صفقة كبيرة، بوجود ثمانية في المئة من السائقين المتجوّلين في سيارة يضاء فيها الضوء في أي وقت من الأوقات.


Verizon Vehicle ليست مرتبطة السيارة، وهي مماثلة لتلك التي تقدّمها شركات حديثة مثل Automatic وMetromile، علماً أنّ فيريزون تقوم بتقديم خدمات إضافية بأسعار أعلى.