منتجع "River Club" في مدينة شلالات فيكتوريا الساحرة

الاثنين 26 كانون ثاني 2015

منتجع

منتجع "River Club" في مدينة شلالات فيكتوريا الساحرة


يتميز منتجع "River Club" السياحي بموقعه الطبيعي الخلاب الذي يمتع النظر و يعطي الراحة إلى نفس الانسان .


و تقع شلالات فيكتوريا في نهر زمبيزي، على الحدود بين زامبيا وزيمبابوي، في جنوب وسط أفريقيا. حيث يبلغ عرضها 1.7 كلم ، وارتفاعها 128 متر.


تعد شلالات فيكتوريا من أكبر الشلالات في العالم و تنحدر من الأعلى إلى الأسفل بصوت صاعق، والضباب المائى الكثيف الناتج عنها يلف عموم المنطقة طوال السنة. ويطلق عليه المحليون "الضباب الصاعق".


و يعد منتجع "River Club"

من أهم و أفخم منتجعات زامبيا بسبب موقعه الفريد و القريب من إحدى أهم و أعظم المعالم السياحية و التراثية في المنطقة . ولا تقتصر تجربة الضيوف على الجمال و الرفاهية وانما تتميز بخدماتها التي تشتمل على غرف مكيفة و مراوح

سقف و مستلزمات مجانية للعناية الشخصية. كما و يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة.


كما و قد تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون "إل سي دي" تعرض قنوات فضائية لتسلية الضيوف . بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مجففات الشعر.


في هذا المنتجع الفخم لن تمضوا الكثير من الوقت داخل الغرف ، تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة مكشوف و حديقة للتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة .


تضم أفريقيا بلدان ومعالم سياحية كثيرة يتمنى المرء زيارتها إذ تريح النظر و تفرح القلب و تعد منتجعاتها الأهم و الأجمال في العالم إذ تؤمن الرفاهية و الرخاء للضيوف .


فكل من يزور هذه المنتجعات القريبة من شلالات فيكتوريا يؤكد على أنها أجمل وجهة سياحية قد يقصدها الانسان و أنه يجدر بكل واحد منا زيارتها لأنها كالجنة على الأرض .