أشهى إفطارات ماكدونالدز

الأحد 25 كانون ثاني 2015

أشهى إفطارات ماكدونالدز

ماكدونالدز يقدّم أشهى الإفطارات.


تتضمن لائحة فطور ماكدونالدز في الامارات خيارات متنوعة من أجل أن تتناسب مع جميع الأذواق . و في حين تعتبر وجبة الفطور الوجبة الأهم خلال اليوم ، قررت سلسلة مطاعم ماكدونالدز تقديم ستة أنواع مختلفة يومياً من الساعة الخامسة فجراً و حتى الساعة الحادية عشرة ظهراً.


في حديث عن مدى أهمية تناول وجبة الفطور ، قالت اخصائية التغذية فرح الرفاعي أن تناول الفطور يحفز تبدل المواد في أجسامنا ويساعدها على الاستعداد للبدء بنهار حافل .


وبهذه المناسبة قال السيد رفيق فقيه، المدير العام والشريك لماكدونالدز الإمارات: "نحن في مكدونالدز ندرك تماماً مدى أهمية واجبة الصباح المغذية ، و نحن نفتخر لتقديم واجبات الفطور الخاصة بنا كجزء من لائحة الطعام لدينا."


لذلك تسعى سلسلة مطاعم مكدونالدز إلى تقديم وجبات الفطور ذات الخيارات المتوازنة من أجل مساعدة زبائننا على البدء بنهارهم بنشاط و حيوية.

 

تعتبر ساندويشات ماك مافن بالبيض و ماك مافن بالنقانق من الوجبات الرائعة المحضرة من البيض الطازج وشرائح الدجاج أو النقانق والجبنة ذات الجودة العالية بين طبقتين من خبز مافن الإنكليزي المحمّص الطازج، وقد تم إطلاقها للمرة الأولى في الولايات المتحدة عام 1971، وشهدت من ذلك الحين ارتفاعاً في حجم مبيعات مختلف أصنافها حول العالم لتتجاوز عتبة 1.2 مليار سنوياً.


تلتزم شركة مكدونالدز تقديم كل أفضل و أجود المكونات التي تستخدم في قطاع المطاعم و لن تتراجع أبداً عن هذا الالتزام .


فجميع اللحوم و الجبان و مشتقاتها التي تستخدم في مطاعم مكدونالدز في الشرق الأوسط هي "حلال". و قد تم الموافقة عليها من قبل السلطات المحلية و الجمارك عند نقطة ميناء الدخول.


حلّت علامة "ماكدونالدز" مؤخراً في المرتبة السابعة ضمن قائمة "فوربس" لأقوى 100 علامة تجارية في العالم. وكانت "ماكدونالدز" سلسلة مطاعم الخدمة السريعة الوحيدة التي تحتل تصنيفاً ضمن أقوى 50 علامة تجارية، وقد نالت هذه المرتبة استناداً إلى تصويت 2000 مستهلك وعميل من كافة أنحاء العالم .