نسبرسو تقدّم مجموعة Grands Crus الجديدة

الأحد 25 كانون ثاني 2015

نسبرسو تقدّم مجموعة  Grands Crus الجديدة

جديد نسبرسو .


إن كلمة "نسبرسو" ليست إلا مرادفاً لتجربة مميزة في عالم القهوة . فالتشكيلة الواسعة من آلات صنع القهوة العصرية، والمجموعة المنوعة من خلطات القهوة الممتازة، كما الخدمات التي تراعي احتياجات كل زبون على حدى، ما هي إلا بعض الامتيازات التي تحصلون عليها في نسبرسو.


لذلك تسعى نسبرسو إلى تقديم تجربة إستثنائية لمحبي القهوة ، و مع إطلاق هذه القوالب الجديدة ستلاحظون الجودة و التميز التي تتمتع بها هذه الأجهزة .


و في عملية نزع الكافين ، تُوضع حبوب القهوة الخضراء في الخلاطات بهدف الحفاظ عليها و على قوة مفعولها و رائحتها الشهية.


و صرح خبراء في نسبرسو أن الغاية من تقديم هذه المجموعة هي التأكيد للزبائن على أن القهوة الخالية من الكافيين تتشارك نفس الملامح الحسية تماماً مثل القهوة التي تحتوي على الكافيين و أن كلاهما يتشاركان المتعة و اللذة عينها .

 


و هناك ثلاثة أنواع من القهوة الخالية من الكافيين ، و تأتي على الشكل التالي :


 Arpeggio Decaffeinato: و هي عبارة عن حبوب البن المحمصة الداكنة و الغنية بنكهتها. تتمتع Arpeggio Decaffeinato بنفس الطعمة الغنية و الكاكاو السلس التي تستطعم بها عند تذوق Arpeggio Grands Crus الأصلية .


 VollutoDecaffeinato: تتمتع بطعمٍ سلس و حلو و بطعم قوي في آن واحد إذ إن حبوب البن تتحمص كل واحدة على حدى ما يعطيها طعماً لذيذاً و شهياً.


 VivaltoLungoDecaffeinato: انها مزيج من الخلطات المتوازنة التي تتمتع بطعم غني تماماً كطعم VivaltoLungo Grands Crus الأصلية. انها مزيج من الحبوب التي تأتي من مصادر مختلفة كأمريكا الجنوبية و شرق أفريقيا .

 

غزت نسبرسو عالم القهوة لتصبح جزءًا لا يتجزء منه و طورت اساليبها لترضي جميع الأذواق .

 

فماذا ستحمل لنا من مفاجآت جديدة ؟


www.nespresso.com

أحدث الأخبار السبّاقة