تيم هورتنز تطلق "دارك روست"

السبت 24 كانون ثاني 2015

تيم هورتنز تطلق

تيم هورتنز تطلق "دارك روست" خليط القهوة الجديد


إلى جميع عشاق القهوة و محبيها اليكم هذا الخبر السار ، اطلقت سلسلة مقاهي "تيم هورتنز" خليط القهوة الجديد بإسم "دارك روست" مضيفةً إياه إلى مجموعة قهوة "تيم هورتنز" الأصيلة والشهيرة . و قد تم إطلاق هذا المزيج الجديد نهاية الأسبوع الماضي في سكاي دايف – دبي، حيث دُعي الحضور إلى تذوّق هذه القهوة الجديدة و الغنية ذات النكهة الشهية .

 

تخلل الحدث فقرات موسيقية و ترفيهية و أنشطة متنوعة للكبار والصغار. أما المفاجأة الكبرى فكانت توزيع التذاكر على الحضور للاستمتاع بتجربة "سكاي دايف" أي القفز بالمظلة . و في هذه الأثناء قام عدد من محترفي القفز بالمظلات بتشكيل قفزات مميزة وحمل أعلام "تيم هورتنز" و "دارك روست" في الجو بهدف إعلان الإطلاق الرسمي لهذه القهوة . و لشدة الحماس ، أراد الحضور المشاركة أيضاً و لو بجزء بسيط حيث اطلقوا هاشتاغ DivewithTimHortons# الذي أحدث ضجة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

 

و في حديث مع ديفيد روي ، المدير الإداري لسلسلة مقاهي تيم هورتنز العالمية ، اعرب عن أهمية هذا الحدث أي إطلاق قهوة "دارك روست" الجديدة إذ يتزامن مع الذكرى الخمسين لتأسيس الشركة والذكرى العشرين لمهرجان دبي للتسوق. و أما سانتوش أوني، الرئيس التنفيذي لقطاع المطاعم في مجموعة أباريل فقال: "تفخر سلسلة مقاهي "تيم هورتنز" بتقديم أفضل وأجود أنواع القهوة وتلبية جميع أذواق زبائننا . لذلك، فإن قهوة "دارك روست" الجديدة هي بمثابة تأكد على ولائنا هذا. ونحن على ثقة بأن سكان دبي سيحبون هذا المزيج الجديد و ستصبح قهوة "دارك روست" جزءًا في حياتهم اليومية."


و إلى كل من لم يجرب هذا المزيج اللذيذ و الشهي ، بات بإمكانكم التوجه إلى كافة مقاهي "تيم هورتنز" في دبي و تذوقه. و قريباً ستتوفر في كافة أنحاء الإمارات .