ساحر في برنامج للمواهب يرتشف حامض الكبريتيك

الخميس 22 كانون ثاني 2015

ساحر في برنامج للمواهب يرتشف حامض الكبريتيك

ساحر في برنامج للمواهب يرتشف حامض الكبريتيك عن طريق الخطأ


قام أحد المتسابقين الذي قدم عن فئة السحر في برنامج "فيتنامز غوت تالنت" و هو برنامج ترفيهي لاستعراض المواهب في الفيتنام ، بابتلاع حمض الكبريتيك عن طريق الخطأ مما أثار بلبلةً واسعة

.
وفي التفاصيل ، قام هذا الشاب بسكب ثلاثة أكواب من المياه و كوب رابع يحتوي على حامض الكبريتيك على أمل أن يقوم بسحر ويبهر أعضاء اللجنة. وبهدف زيادة الحماس وإقناع اللجنة والجمهور بموهبته و قدرته على القيام بالسحر ، طلب هذا المتسابق من الجمهور أن يأتي أي واحدٍ منهم لمساعدته .


فتطوع أحد الشبان و حين وصل إلى المسرح طلب منه الساحر خلط الأكواب الأربعة كي يتمكن من إختيار واحدة وارتشافها علماً أن واحدة من هذه الاكواب تحوي على حامض الكبريتيك .


وسط الحماس و التشويق إختار المتطوع كوباً و شرب منه الساحر ولكن لسوء حظه فقد شرب من الكوب الخاطئ الذي فيه حامض الكبريتيك و نقل جراء هذا العمل إلى المستشفى بعض اصابته بحروق خفيفة .


و بعد إنتشار الخبر ، أصدر نائب وزير الإعلام والاتصالات "ترونج مينه توان" بياناً تلى فيه : "إن مثل هذه البرامج لا تعد برامج للمواهب والهواة وانما هي مجرد للسخافة ومضيعة الوقت." مؤكداً أنه لا ينبغي عرض تلك الحلقة على الهواء .


وفيما تضاربت الآراء ، اعرب إثنان من أعضاء لجنة التحكيم أن المتسابق تعمد افتعال هذا الموضوع للفت الانتباه وجذب الأنظار.