من كآبة الشتاء الى فخامة كورنثيا

السبت 24 كانون ثاني 2015

من كآبة الشتاء الى فخامة كورنثيا

أي شخص يعترف بأن الأمور تبدو أفضل عند شرائها في موسم العروض والتخفيضات. إذا تمكن الشخص أن يوفّر بعض المال في تذاكر السفر، إقامة الفندق أو زوج من الأحذية، فهذا يعني شيئًا واحدا: صرف المزيد من المال في أماكن أخرى، التي يمكن أن تكون أيضًا تذاكر السفر، إقامة الفندق أو زوج من الأحذية.

 

ولا شك أنّ جميعنا يريد النزول في فندق فخم والاستجمام فيه والاستفادة في الوقت عينه من العروض المغرية.

 

فنادق كورنثيا تسهّل ذلك بتقديم أسعار رائعة طوال السنة.

 

يمكنك الحصول على خصم 50٪ في شتّى فروع الفندق في أنحاء أوروبا أو قضاء 3 ليالٍ بسعر 2 عند الحجز للإقامة في فندق كورينثيا لندن.

 

ويمكن وصف فنادق كورنثيا بأنها تتمتّع بأصالة محلية. كورنثيا ليست أبراجًا في السماء بل مجموعة كبيرة من المنتجعات.

 

فعلى سبيل المثال فندق لندن الأكثر أناقةً، فندق كورنثيا وايتهول: قاعات خمس نجوم حديثة تشع خلف مبنى خمري قديم الطراز. انها لأولئك الذين يشعرون بحق أن كورنثيا هو حديث يماشي هذا العصر.

 

تضم كورنثيا مجموعة من الفنادق الفريدة التي تجسد قيمًا حملها الفندق منذ 50 عاما - كرم الضيافة وخالص الرفاهية خلف أبواب ترحب أفضل ترحيب بضيوفها. تجد كورنثيا مع كل لغة غنية في الثقافة والجودة.

 

وتشمل قائمة فنادق كورنثيا "عقارات في لندن (الشركة الرائدة)، وسانت بطرسبرج في روسيا، بودابست، لشبونة، براغ، طرابلس في ليبيا والخرطوم في السودان، خليج سان جورج في مالطا، وكذلك فندق قصر كورنثيا والمنتجع في مالطا.

 

احجز الآن وحتى 27 فبراير/شباط 2015. ويتم خصم الأسعار المعروضة في التخفيضات السنوية كل يوم على برنامج BAR (أفضل سعر متوفر) بالاضافة الى الحد الأدنى لعدد الليالي وتواريخ تطبيق هذا العرض. لا تطبق الأسعار خاصة على حجوزات مجموعة التسع غرف أو أكثر. ينتهي العرض يوم 27 فبراير/شباط، أمّا الأسعار صالحة حتى نهاية ديسمبر/كانون الاول عام 2015.
 

للمزيد من المعلومات اليكم الموقع www.corinthia.com