الخطوط الجوية الاماراتية تخطّط لتحفيز مسارها إلى شيكاغو

السبت 24 كانون ثاني 2015

الخطوط الجوية الاماراتية تخطّط لتحفيز مسارها إلى شيكاغو

الخطوط الجوية الاماراتية تخطّط لتحفيز مسارها إلى شيكاغو


صرّحت الخطوط الجوية الإماراتية عن خطة جديدة لتحفيز مسارها إلى شيكاغو بدءًا من الأول من أيار، و أتى هذا التصريح بعد أقل من 10 أشهر من إنطلاق رحلات الطيران الاماراتي إلى الولاية الأمريكية .


كما و أفاد مسؤولون في شركة الطيران الاماراتي التي مقرّها في دبي، أنّهم سيستبدلون طائرات Boeing 777-200LR التي تستخدم حالياً بطائرات أكبر و أحدث من طراز Boeing 777-300ER.

 

و قد أطلق الطيران الاماراتي خدماته إلى ولاية شيكاغو ، المحطة التاسعة للشركة في الولايات المتحدة، في شهر آب من العام 2014. وبأقلّ من مدة سنة إستطاعت الشركة نقل أكثر من 66,000 راكباً و حوالي 3,410 طن من البضائع حتى يومنا هذا.


و تشمل هذه الخطة زيادة 88 مقعداً على الدرجة السياحية ممّا يمثّل زيادة بنسبة 33 بالمئة من مساحة المقاعد .


لن يطرأ أي تغيير من ناحية مقصورات الدرجة الأولى إذ سيختار المسافر ما بين 8 من أجنحة الدرجة الأولى و 42 مقعد من درجة رجال الأعمال .


وفي تصريح له أفاد Hubert Frach

 

نائب رئيس الطيران الاماراتي و العمليات التجارية في أمريكا الغربية و أفريقيا و أوروبا و الاتحاد الروسي أن الخطوط الجوية الاماراتية تشهد نمواً ثابتاً وهناك طلب على توسيع نشطاتها و تكثيف رحلاتها إلى شيكاغو و ذلك بعد 5 أشهر

 

على انطلاقها فقط كما و أضاف أن إستخدام طائرة من طراز

 

Boeing 777-300ER

 

في شهر أيار المقبل سيعرض ميزة خدمات الطيران الامراتي على الركاب.


تعتبر شيكاغو مقراً لأهم و أكبر الشركات في الولايات المتحدة و من ضمنها شركة

Boeing

التي تعتبر شريكاً أساسياً لشركة الطيران الاماراتي .


إن الرحلات المنتظمة بين الإمارات والولايات المتحدة تدلّ على الثقة الكبيرة والسمعة الدولية الممتازة التي يحظى بها طيران الإمارات.