فنادف فرجين تطلق تطبيق مبتكر للهواتف الذكية

الجمعة 23 كانون ثاني 2015

فنادف فرجين تطلق تطبيق مبتكر للهواتف الذكية

فنادف فرجين تطلق تطبيق مبتكر للهواتف الذكية


اطلقت سلسلة فنادق فيرجن، لصاحبها Sir Richard Branson، تطبيق للهواتف يسمح للنزلاء دمج هواتفهم مع تجربتهم في الفندق .

 

وقد اطلقوا على هذا التطبيق إسم "لوسي" . و ستمنح "لوسي" النزلاء إقامة سلسة ومريحة وذلك عبر تحويل النظام الرقمي الخاص بهم إلى مساعد فندق شخصي عن طريق تلبية رغباتهم و تأمين جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها حتى أنها قد تعمل كجهاز لتنظيم الحرارة .


وفي مقابلة له صرح "Doug Carrillo " نائب رئيس قسم التسويق و المبيعات لفنادق فيرجن أن هذا التطبيق المبتكر الذي يحمل إسم "لوسي" سيسلم النزلاء دفة القيادة. وأضاف أن هذه التكنولوجيا الذكية و ال

حدسية ستنقل تجربة الفنادق إلى مستوى جديد كلياً . و أنه ما عاد باستطاعتهم الانتظار أكثر لوضع هكذا مشروع إذ انهم يريدون تلبية إحتياجات السوق و الضيوف.


ستضع "لوسي" الفندق في متناول يد الضيوف وتحت تصرفهم قبل و خلال اقامتهم فيه و حتى بعد مغادرته.


اليكم بعضاً من التسهيلات التي توفرها "لوسي" :


• القدرة على القيام بالحجوزات


• تحديد تاريخ النزول في الفندق


• ضبط حرارة الغرفة


دفق المحتوى الشخصي على أجهزة تلفزيون الضيف

تحويل هاتف الضيف الذكي إلى جهاز للتحكم عن بعد بتلفاز

 

و الميزة الأكثر إهتماماً هي أن هذا التطبيق سيسمح للضيف التواصل مع مكتب إستقبال الفندق أو حتى مع المطاعم داخل الفندق لطلب ما يريد . كما وستخوله "لوسي" التواصل مع طاقم العمل داخل الفندق أو حتى مع النزلاء و الضيوف الآخرين غرف مخصصة للتواصل.


وسيتم الربط ما بين تطبيق الهواتف و برنامج التفضيل "The Know" الذي تم الاعلان عنه مؤخرا. وذلك بهدف أن يطلب الضيوف كل ما أعجبهم ،ضمناً، ما يستطيعون إيجاده في حانتهم الصغيرة داخل الغرف.


من المقرر إفتتاح العقار الأول لفنادق فيرجن في شيكاغو في وقت لاحق هذا الشهر و آخر في ناشفيل في العام 2016 و على أمل أن يبنى آخر في مدينة نيويورك في العام 2017 .