بانتلي: ثاني سيارة تدرج تحت" العرض الكامل "

الخميس 22 كانون ثاني 2015

بانتلي: ثاني سيارة تدرج تحت

 

بالرّغم من أنّ بانتلي لم تسمّ سيارة الدفع الرباعي الكاملة المقاسات، فهي تخطّط للكشف عن ذلك هذا العام بما أنها تحتلّ المرتبة الثانية.
 
 
وبالنسبة لـ Autocar، يمكن لبانتلي إصدار سيارة دفع رباعية صغيرة الحجم للإستفادة في سوق سيارات الدفع الرباعي النامي. وقال المدير التنفيذي وولفغانغ درهايمر أنّ السوق "يتوسّع بنسبة ثلاثة أضعاف أسرع من السوق الاجمالي" وقد تلقّت الشركة 4000 تعبير جدّي عن الرغبة بشراء هذه السيارة الرباعية الدفع، الأمر الذي فاق التوقّعات ببيع 3000 وحدةً منها. 
 
 
وبما يتعلّق بسيارات الدفع الرباعي الأصغر حجماً، قال درهايمر أنّ هناك سيارات دفع رباعي أخرى تلفت إنتباه السوق في المنطقة وهذه السيارة المشتقّة ليست سوى إحدى الأفكار لدينا لأنّ مخزون أفكارنا لا ينفكّ عن التوسّع. ولا ريب في أن هذه السيارة قد تتواجه مع مازيراتي ليفانتي المتوسّطة الحجم. 
 
 
ولا شكّ في أنّ طموحات بانتلي الإنتاجية تتوسّع بسرعة وهي ترتفع بلا انقطاع على مدى الأعوام الخمسة عشر السابقة متوصّلة الى بيع 11020 سيارة العام الماضي. الّا أن الشركة ترغب بالمزيد بحيث أنّها تخطّط لصنع 20000 سيارة بحلول العام 2020 في مصنعها Crewe في انكلترا. وللوصول الى هذا الهدف ستضيف بانتلي 300 فرصة عمل جديدة وتبني جناح R&D جديد. 
 
 
وفي الوقت الحاضر تركّز شركة بانتلي على سيارتها الرباعية الدفع الجديدة والتي تتمتّع بمحركات W-12 و V-8 ويمكنها السير 30 ميلاً على الكهرباء.