ساعة Jaquet Droz بالميناء العاجية والذهب الوردي

الأربعاء 21 كانون ثاني 2015

ساعة Jaquet Droz بالميناء العاجية والذهب الوردي

وكعادتها فإنّ دار الساعات الشهيرة "جاكيه درو - Jaquet Droz" لا تزال تبهر معجبيها بساعاتها الفاخرة التي تتميّز بالأناقة والدقة، وبإستخدامها لأفخر المواد في تصنيع ميناء الساعة وسوارها وإطارها، ناهيك عن تزويد ساعاتها بأحدث ما توصلت له صناعة الساعات من تكنولوجيا.

 

وساعتها الجديدة "Grande Seconde Quantieme- Ivory Enamel" ليست إستثناء، فالساعة الأنيقة تجسّد تاريخ ""جاكيه درو" العريق، وتتميّز بالميناء الرائع المصنوع من مادة الميناء العاجي "Ivory Enamel"، والتي تعتبر من أفخر أنواع المواد التي يمكن أن تُصنع منها ميناء الساعة، وذلك للصعوبة التي ترافق تصنيع هذه المادة.

 

كجميع ساعات "جاكيه درو" العريقة، فإنّ ميناء الساعة يحتوي على المينائيْن الفرعييْن وسط الساعة، واحد صغير للساعات والدقائق، والأخر أكبر للثواني. هذان الميناءان الفرعيان يعتبران علامة مميّزة لساعات "درو"، يمكن من خلالهما التعرّف على ساعاتها بسهولة. في ساعة "Grande Seconde Quantieme- Ivory Enamel" تمّ إضافة التاريخ لميناء الثواني الفرعي.

 

الساعة جاءت بأربع موديلات، بقطريْن مختلفيْن ومادتيْن مختلفتيْن لإطار الساعة، حيث يمكنك الاختيار ما بين القطر 39 ملم والقطر 43 ملم، وبين الذهب الأبيض والذهب الوردي، وإن كانت ساعة الذهب الوردي مع القطر 43 مم، تبدو أكثر جمالاً من حيث المواد وأكثر تناسقاً من حيث تناسب قطر الساعة مع ثخانتها، مما يجعلها ساعة مناسبة للإرتداء للحفلات والمناسبات الخاصة، وتعطي تألّقاً فريداً لرسغ اليد بمينائها العاجي ذو اللون العاجي الكريمي الغني.

 

ليس فقط الميناء العاجي هو ما يميّز ساعة "Grande Seconde Quantieme-Ivory Enamel"، فالساعة تمّ تزويدها بكاليبر "2660Q2.p" ذو الحركة المتطوّرة، والذي يحتوي عدد من العناصر المميّزة، مثل مستوعبي الطاقة الذين يزوّدا الساعة بطاقة احتياطية حتى 68 ساعة، كما أنه ذو ميكانيكية ذاتية التعبئة ، مع دوار مركزي وميزان سيليكوني ضد المغنطة، ويدقّ بسرعة ودقّة بتردّد 28.800.

 

أمّا إطار الساعة من الخلف فيعتبر تحفة فنية، بشكل نجمة "جنيف" التي تبدأ من مركز عجلة التوازن في وسط الساعة وصولاً إلى الإطار، ومصنوع من ذهب عيار 18 قيراط

السوار مصنوع من أفخر أنواع جلد التمساح وباللون الأسود وبدون درزات جانبية، ممّا يجعل استبداله عملية سهلة.

 

ساعة "Grande Seconde Quantieme" أصبحت الآن متوفرة بالأسواق، ويمكن الحصول على النسخة ذات القطر 43 ملم بمبلغ 17.600يورو، فيما يبلغ ثمن النسخة ذات القطر 39 ملم 17.200يورو.

 

لمزيد من المعلومان يمكنكم زيارة موقع "جاكيه درو" على العنوان التالي: www.jaquet-droz.com

أحدث الأخبار السبّاقة