المتناسقة المخصّصة للثنائي PORTOFINO

الاثنين 19 كانون ثاني 2015

 المتناسقة المخصّصة للثنائي PORTOFINO

ساعات مصمّمة للثنائي الذي يعلم أن عيد العشاق هو الوقت الثمين الذي نمضيه مع الحبيب.

 

إجعلوا من عيد العشاق مناسبة ملؤها التميّز والأناقة عبر تبادل أروع الهدايا من أي دبليو سي شافهاوزن. فطقما الساعات المختلفين من مجموعة Timeless Portofino الراقية، يمثّلان المزاوجة المثالية بين الفخامة والدقّة، وهما بالتالي الهدايا المثاليّة لتدليل من تحبّون.

 

تضمّ الساعات المتناسقة للثنائي، ساعة Portofino Midsize Automatic للنساء وساعة Portofino Hand-Wound Eight Days للرجال.


يتألّف الطقم الأوّل من هاتين الساعتين اللتين تطلّان بعلبتين من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً. والجدير ذكره هنا أنّ ساعة Portofino Midsize Automatic (IW458108) هذه تأتي بعلبة مرصّعة بـ66 حبّة ألماس وقرص باللون الرمادي المزرق. أمّا للرجال فتُقدّم ساعة Portofino Hand-Wound Eight Days (IW510104) بحزام من جلد التمساح البني الداكن وقرص أردوازي وظهر علبة مصنوع من زجاج الصفير الشفاف. وبالتالي، تزيّن هاتان الساعتان معصم كلّ من الثنائي بأناقة مطلقة.


يتألّف الطقم الثاني من ساعتي Portofino Midsize Automatic للنساء و Portofino Hand-Wound Eight Days للرجال، إنّما بعلبتين من الستانلس ستيل. كما تأتي ساعة Portofino Midsize Automatic (IW458103) هذه بعلبة مرصّعة بـ66 حبّة ألماس مع قرص مطلي بالفضة وحزام من جلد التمساح باللون البني الداكن، فيما تطلّ ساعة Portofino Hand-Wound Eight Days (IW510103) بحزام من جلد التمساح البني الداكن ومعايرة 59210 من صنع أي دبليو سي (من سلسلة المعايرة 59000).

وهذا ما يجعل الموديلان المتناسقان من الستانلس ستيل، عصريين بشكل لم يسبق له مثيل.


يتوفّر الطقمان حصرياً في متجري أي دبليو سي في دبي مول والغاليريا مول، أبوظبي.

 


دار أي دبليو سي شافهاوزن في سطور


مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868. على أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ. وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات حول العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي.
 

أحدث الأخبار السبّاقة