Jaeger-LeCoultre تكرّم علم الفلك بساعاتها لعام 2015

الجمعة 16 كانون ثاني 2015

Jaeger-LeCoultre  تكرّم علم الفلك بساعاتها لعام  2015

تحرص ساعات "جيجر لوكولتر - Jaeger-LeCoultre" وصناعها المهرة في "Vallee de  Joux"، على مشاركة عملائها الأوفياء سحر الحركة المذهلة للأجرام السماوية في الفضاء الخارجي، والإعتماد على هذه الإلهامات  المتناهية في الإبداع، واستخدامها كوسائل مبتكرة ومتميذزة  للتعبير عن خبرتها الكبيرة وإرثها العريق في صناعة الساعات.

 

وتكريماُ لعلم الفلك فإن ساعات "جيجر لوكولتر" تصدر ساعتها الفلكية الجديدة لعام 2015 "Master Calendar Métérorite"، إنّها ساعة يد رائعة تثير المخيلة من خلال تقويمها المبتكر الذي يخاطب العقل والقلب معاً، وكل جزء من أجزاء الساعة كالتقويم القمري والتقويم الفلكي للأبراج، هو بمثابة رحلة في الكون الممتدّ بعيداً جداً عنّا، ولكنّه مع ذلك يحكمنا.

 

ساعة "Master Calendar Métérorite"، هي الاختراع الجديد لرائدة الساعات السويسرية الفاخرة "جيجر لوكولتر"، والذي يجسد الظاهرة الفلكية  المذهلة، التي رصدتها منذ القدم الحضارات القديمة، والتي تنظّم توقيت حياتنا اليومية.

 

التقويم السنوي الذي زُوّدت به  الساعة، يمثّل دورة الارض الكاملة حول الشمس، ومراحل تطوّر القمر تحدّد لنا أيام الأسبوع والشهر، أمّا مواضع الساعات الإثنا عشر فتمثّل الأبراج الفلكية الإثنا عشر التي تكون مرئيّة في الليل خلال فترة الإنقلاب الربيعي، فيما إعتمدت الدقائق والثواني لتسهيل عملية الحساب الفلكية المعقّدة.

 

إنّ شعور شركة "جيجر لوكولتر" بأهمية كل من التقويم ومراحل تطوّر القمر في حياتنا، دفعها لتصميم هذه الساعة الرائعة لتكون في متناول عشاق جمع المقتنيات الفاخرة، ولتجسيد جمال السماء والقمر والنجوم الساحر، فقد استخدمت "جيجر لوكولتر" مواد متعلقة مباشرة بمصدر الالهام الساحر مثل الحجر النيزكي  واللازورد، فالنيازك الفضائية التي تعبر سماءنا وتترك أثراً مضيئاً فيها، أصبحت نابضة بالحياة بفضل مهارة وخبرة الشركة.

 

 صُمّمت الساعة بمزيج من العاطفة والإصرار على الجمال والفخامة الذي اشتهرت به ساعات "جيجر لوكولتر"، فكما أنّ للرجال والنساء محبة للجمال والتألّق، فإن الشركة أيضاً تعتبر هذه الأمور هي مفاتيح نجاحها التي ركّزت عليها عبر تاريخها الطويل في مجال صناعة الساعات.

 

ليس فقط التقويم  هو ما تميّزت به العديد من ساعات "جيجر لوكولتر"، فهناك أيضاً الأجزاء والمؤشّرات الأخرى التي لطالما كانت فخر الشركة مثل مؤقت الدقائق والتوربيلون، وهذا العام تمّ التعبير عنها بقوة حيث أخذت مساحة كبيرة من دائرة الاهتمام.

 

www.jaeger-lecoultre.com

أحدث الأخبار السبّاقة