ساعة Longines الحصرية احتفالاً بالعيد الخمسين لإستقلال سنغافورة

الخميس 15 كانون ثاني 2015

ساعة Longines الحصرية احتفالاً بالعيد الخمسين لإستقلال سنغافورة

إحتفلت مؤخّراً ماركة الساعات السويسرية الفاخرة "لونجين – Longines" بالذكرى الخمسين لإستقلال سنغافورة بإطلاق عدد محدود من  ساعة "GMT" من مجموعة ساعات "لونجين الفاخرة "Longines Master Collection".

 

 صُمّمت ساعة "GMT" خصيصاً لهذه المناسبة، حيث تميّز إسم سنغافورة باللون الأحمر على حلقة المناطق الزمنية  بالساعة، كما تمّ إضافة نقش تذكاري لإسم سنغافورة على ظهر الساعة.

 

فقط خمسون نسخة من ساعة "GMT" تمّ إصدارها لهذه المناسبة، والتي ستكون متوفّرة لعملاء "لونجين" بشكل حصري في متجري "لونجين" الجديديْن في سنغافورة.

 

إنّها واحدة من المناسبات الهامة  التي تحرص "لونجين" على المشاركة بها، فهي الذكرى الخمسون لإستقلال سنغافورة، حيث غدت سنغافورة خلالها مركزاً عالمياً للأعمال والمال، وتتمتّع ببنية تحتية تعتبر من الأفضل بالعالم، وتفتخر "لونجين" بأن تكون جزء من تاريخ سنغافورة الحديث من خلال ساعة "GMT" الفاخرة.

 

صُنّعت ساعة "GMT" الذاتية التعبئة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتعرض الساعات، الدقائق، الثواني، والتاريخ على مينائها الفضي، ويسمح إطار الساعة الذي يبلغ قطره 38.5ملم بقراءة الوقت بشكل واضح في 24 منطقة زمنية  على الكرة الارضيّة، وذلك بفضل القرص الداخلي المحدّد عليه مواضع ٢٤ ساعة، وحلقة المناطق الزمنية. سوار الساعة مصنوع من جلد التمساح البني.

 

وتكريماً لسنغافورة  يبدو إسمها باللون الأحمر على سوار هذه الساعة الأنيقة، فيما يحمل قرص الساعة الخلفي الشفاف، الذي يمكن من خلاله مراقبة حركة الساعة الأنيقة، رسماً تذكارياً، يعطي كل ساعة هوية خاصة

.

 مجموعة ساعات "Longines Master Collection" الفاخرة صُمّمت بالاعتماد على تقاليد عريقة في صناعة الساعات، ترجع الى تاريخ "لونجين" الطويل المليء بالإنجازات، وتعكس قيم الاناقة والأداء العالي والتقاليد المستوحاة من تاريخ سنغافورة الزاهر.

 

www.longines.com

أحدث الأخبار السبّاقة