ساعة Vacheron Constantin بلون شواطئ ميامي

الأربعاء 14 كانون ثاني 2015

ساعة Vacheron Constantin  بلون شواطئ ميامي

تُعتبر شركة صناعة الساعات الفاخرة "فاشيرون كونستانتين - Vacheron Constantin" واحدة من أقدم وأعرق شركات تصنيع الساعات، والتي تتميّز بتاريخ طويل من المهارة والحرفية في مجال تصنيع الساعات الفاخرة يصل لأكثر من 255 عام.

 

قامت "فاشيرون كونستانتين" مؤخّراً بعرض نسختها المحدودة من مجموعتها الجديدة للساعات الرجالية "Overseas collection"، والتي تمّ تصنيعها خصيصاً بمناسبة إفتتاح بوتيك "فاشيرون كونستانتين"  الجديد في مدينة  السحر والجمال "ميامي"  التابعة لولاية فلوريدا، التي تطلّ على شواطئ المحيط الأطلسي الزرقاء وتتمتّع بطقس إستوائي.

 

الساعة الجديدة مصنوعة من الذهب الوردي المصقول بعناية، وتميّزت بمينائها الأزرق البحري والمستوحى من شواطئ مدينة "ميامي" وطقسها الاستوائي، ولمظهر عصري يتناسب مع الأجواء البحرية فقد جاء سوار الساعة من المطاط الأزرق المنسجم مع لون الميناء.

 

تصميم كلاسيكي أنيق، يحتوي على ثلاث مؤشرات دائرية على ميناء الساعة، بالإضافة إلى نافذة التاريخ عند موضع الساعة 12، مع ثلاثة تيجان جانبية، وإطار يشبه أقراص التشغيل.

 

الشركة أطلقت عدداً محدوداً من الساعة، وهو 30 ساعة فقط ، وهي موجودة بشكل حصري في بوتيك "فاشيرون كونستانتين"  في "ميامي" الواقع في منطقة "Design District" الراقية.

 

بوتيك "ميامي" سيعرض أيضاً عدداً من ساعات مجموعة  "Vacheron Constantin's Metiers D'Art"  النادرة، كما سيخصّص جداراً كاملاً في البوتيك لعرض أعمال فنيّة مميّزة لفنانين محليين.

 

سيتواجد في البوتيك على مدار العام، صُنّاع ساعات متدرّبين ومهرة تابعين لشركة "فاشيرون كونستانتين"، وذلك لتقديم النصح والخدمات الشخصية لهواة اقتناء الساعات.

 

التصميم المعماري الراقي والفاخر للبوتيك، يعكس تراث "فاشيرون كونستانتين"  العريق والجودة العالية والفخامة التي تُصنّع بها الشركة ساعاتها.

 

www.vacheron-constantin.com

أحدث الأخبار السبّاقة