ساعة الغوص الرجالية من Graff

السبت 17 كانون ثاني 2015

 ساعة الغوص الرجالية من Graff

طرحت شركة الساعات السويسرية الشهيرة "غراف – GRAFF" ، المجموعة الجديدة لساعة اليد الرجالية "SCUBAGRAFF"، والمصممة خصيصاً لممارسة رياضة الغوص، حيث تتميّز الساعة بمقاومة للمياه حتى عمق 300 متر، كما أنها تتمتّع بجميع  المواصفات العالية التي تشتهر بها تصاميم ساعات "GRAFF" الفاخرة.

 

المجموعة الجديدة ضمّت أربع موديلات متشابهة في التّصميم ولكن تختلف بالألوان التي صنعت منها. قرص الساعة وإطارها في الموديل الأول مصنوع من الذهب الوردي ومادة "DLC" المطلية بلون الشوكولا البني،  ميناء الساعة بلون الشوكولا البني، والتاج من الذهب الوردي، أمّا السوار فمن جلد التمساح البني للطبقة العلوية والمطّاط الأسود للطبقة الخلفية، ولإضفاء لمسة من الجمال للساعة، تم تزيّن قرص الساعة من الخلف برسمة الأخطبوط المحفورة باليد والتي جاءت بلون الشوكولا.

 

أما الموديل الثاني فمصنوع من الذهب الأبيض و مادة "DLC" المطلية باللون الأسود، والمينا والطبقة العلوية من السوار باللون أسود أيضاَ، ورسمة الأخطبوط على ظهر القرص جاءت باللون البحري.

 

الموديل الثالث مصنوع بالكامل من الذهب الوردي، الميناء والسوار باللون الأسود، ورسمة الأخطبوط باللون الأزرق البحري، وأخيراً الموديل الرابع المصنوع من الذهب الوردي ومادة "DLC" المطلية باللون الأسود ،المينا والطبقة العلوية من السوار باللون أسود، وكذلك رسمة الأخطبوط على ظهر القرص جاءت باللون الأسود.

 

الساعات الأربعة ذات قطر 47 ملم، ومزوّدة بكاليبر "Graff Caliber 2" الذاتي التعبئة والمُصنّع في سويسرا خصيصاً لشركة "Graff"، وبإمكان الكاليبر أن يزوّد الساعة بطاقة احتياطية حتى 50 ساعة.

 

جميع الساعات مزوّدة بمؤشّر العدّ التنازلي للدقائق الذي يساعد الغوّاصين في احتساب الزمن المتبقّي للغوص ومستوى الأوكسجين. عقارب الساعة ومواضع الساعات مطلية بمادة مشعّة، كي يتمكّن الغوّاص من قراءة الساعة تحت الماء بشكل واضح.

 

إنّها الساعة التي تحمل علامة "GRAFF" الفاخرة والتي تحمل كل المواصفات التي تُميّز ساعات "GRAFF" وتراثها العريق في صناعة الساعات.

 

www.graffdiamonds.com

أحدث الأخبار السبّاقة