ديفيد بيكهام في خطة لإطلاق خط أزياء جديد

الأربعاء 14 كانون ثاني 2015

ديفيد بيكهام في خطة لإطلاق خط أزياء جديد

ديفيد بيكهام لاعب ونجم كرة القدم الانكليزي وقّع عقداً جديداً مع شركة العلامات التجارية العالمية، ومقرّها هونغ كونغ وهي المورد الذي يوزّع ايضاً لكالفين كلاين وتومي هيلفيغر، وقد أثيرت التكهنات حول تعيين قائد منتخب انجلترا السابق لمتابعة خطى زوجته وإطلاق خط الأزياء الخاص به.وهو عبارة عن رؤية مشتركة لمشروع شركة تنتج وتوزّع ألبسة وأحذية وأكسسوارات ماركة بيكهام.

 

لقد كان  بيكهام حاضراً دائماً وبقوّة في صناعة الأزياء حيث تعاون سابقاً مع ماركة H & M، أديداسadidas ،وشركة Belstaff  وشراكته مع شركة كوتي للعطور التي حقّقت أعلى نسبة مبيعات.

 

ويقول سيمون فولر الذي كان من المؤيّدين لتسمية خط الانتاج الأول بإسم فيكتوريا بيكهام أنه شريك في الخط والصفقة الجديدة وأضاف انهم لايسعون الى بناء علامة تجارية واحدة فحسب، لكن لم يتمّ الكشف إلّا عن تفاصيل قليلة جداً ممّا سوف يشمله خط بيكهام للإنتاج وأنّ الصفقة سوف تشمل مختلف المنتجات وستوّزع على الصعيد العالمي .

 

وقال Rockowitzأنّ إنشاء خط الملابس الرياضية أو الملابس الداخلية مع ديفيد ستكون خطوة كبيرة ولكن نحن نريد أن نفعل أكثر ".

 

وكان من الأسباب الرئيسية للتعاون بين بيكهام وشركة العلامات التجارية العالمية هو أنّ مشروع مع شركة مقرّها هونغ كونغ ستعزّز وتدفع عجلة التطوّر المستمرّ لبيكهام الذي يشكل قوة إعلامية فهو نجم الألعاب الرياضية الأكثر شهرة في العالم ،ذلك إلى جانب فهم فولر العميق والمتمعّن للمستهلكين والمواهب والرياضة والترفيه.

 

وقد قال بيكهام في هذه الشراكة أنّها هي الشراكة المثيرة بالنسبة له وأنه متحمّس حقاً وأنّها شكّلت مستوى مختلف ومنطقة مختلفة في مسيرته التي شهدت عدد غير قليل من الشراكات وإتّفاقيات الرعاية لأنّها ذهبت من كونها صفقة رعاية لتصبح صفقة تملُّك.