زين الدين زيدان وجه مانغو Mango الجديد

الأحد 11 كانون ثاني 2015

زين الدين زيدان وجه مانغو Mango الجديد

أعلنت دار الأزياء الاسبانية الشهيرة "مانغو – MANGO" أنّ وجوهاً جديدة شهيرة ستأخذ الصدارة في حملتها الإعلامية  لمجموعتها الجديدة الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015، كما أنها أعلنت أن لاعب كرة القدم الفرنسي "زين الدين زيدان - Zinedine Zidane" سيكون وجه "مانغو" لموسم ربيع وصيف 2015.

 

سيظهر اللاعب الأسطوري والمدرب الحالي لفريق "Real Madrid Castilla" في جميع صور الحملة الإعلامية القادمة لدار "مانغو". الصور تم التقاطها من قبل المصور الشهير "Boo George" والذي قام مؤخراً بتصوير المغنّي الاسكتلندي الشهير "Calvin Harris" في حملة دار أزياء "أرماني".

 

"زيدان" سيكون بديلاً لكلّ من عارض الأزياء الهولندي "Marck Vanderloo" والفرنسي "Clement Chabernaud"، اللذان يقومان حالياً بعرض مجموعة "MANGO" لموسم ربيع وخريف 2014، ولا يعتبر "زيدان" الرياضي الأول الذي يدخل عالم الأزياء فقد سبقه إليه  لاعب الكرة الاسباني الموهوب "Gerard Piqué" الذي يلعب مع  فريق "برشلونة".

 

وعن اختياره كعارض لدار أزياء "MANGO" قال "زيدان": "تعتبر "MANGO" واحدة من أهم دور الأزياء، وإنه لأمر رائع أن تستطيع أن تظهر بمظهر أنيق بأسعار مناسبة، وخاصة بالنسبة للرجال. الكثير من الناس غالباً ما تربط بيني وبين الماركات الفاخرة أو البدلات الايطالية الفاخرة، ولكن هذا لا يتعارض مع حبي للتنويع.

 

سيتمّ تصوير "زيدان" وهو يرتدي مجموعة أزياء "MANGO" لموسم ربيع وصيف 2015، بما فيها الأزياء ذات التطبيعات الهندسية والمزهّرة، السترات المحشوّة وسترات راكبي الدراجات، بالإضافة لمجموعة من الأزياء الرسمية والكاجوال.

 

الصور الأولية التي نشرت تظهر "زيدان" وهو يعرض قمصان كاجوال مع ربطات عنق وسترات رسمية، ونحن ننتظر بفارغ الصبر ظهور زيدان بالمجموعة الكاملة لأزياء "MANGO".