الجينز الأبيض يتألّق في الشتاء

السبت 10 كانون ثاني 2015

 الجينز الأبيض يتألّق في الشتاء

لم يعد الجينز الأبيض حكراً على الأزياء الصيفية فقط، ولم يعد ارتداؤه في الشتاء يعتبر من الأخطاء الكبيرة في عالم الأزياء والموضة، ومع بعض اللمسات الخبيرة التي سنقدّمها لك اليوم فإنك ستتمتّع بارتداء الجينز الأبيض بالشتاء، وأنت كلك ثقة بأناقة مظهرك وإطلالتك.

 

فالجينز الأبيض يقدم لك فرصة نادرة لإعطاء لمسات أنيقة لجميع أزيائك، حيث يعتبر من السهل جداً ارتداء الجينز الابيض مع اي لون أخر بسبب لونه المحايد، كما يتميّز الجينز الابيض بالأناقة حتى لو لم يكن في حالة جيدة، فمثلاً الجينز الأبيض بقماشه المصنوع من الدنيم يضفي لمسة أنيقة على الحذاء الاسود الرسمي مصحوباً بمعطف كحلي.

 

ولضمان أفضل الطرق في ارتداء الجينز الأبيض بالشتاء نقدّم لك مجموعة الإرشادات التالية:

 

1- اختيار الَقصَة المناسبة


عليك انتقاء الجينز الأبيض ذو القصّات إما المستقيمة أو الضيقة، لأنك تريد خطوطاً مستقيمة تتماشى مع شكل جسمك، لذلك تجنّب الجينز ذو القصّات الواسعة فهي غير أنيقة على الجينز العادي، وأقل أناقة إذا كان الجينز أبيضً. عليك الانتباه عند ارتداء الجينز الأبيض الى خلو حافته السفلية من الكسرات، وأن يكون متوسط الارتفاع عند الخصر.

 

2- طرق ارتداء الجينز الابيض


- اختاره مع كل الألوان


اللون الابيض هو لون حيادي يتناسب مع الأزياء ذات الألوان الاكثر جرأة، ولا يوجد تقريباً  لون لا يتناسب مع الجينز الأبيض، يتماشى الأبيض جيداً مع اللون الخردلي، البرتقالي الغامق، البرونزي، والنبيذي سواء كان قطعة أزياء أو معطف. تجنّب خلط الأبيض مع الألوان الفاتحة في الشتاء لأن هذا المزيج يلائم الصيف أكثر.
- إمنحه المركزية


يمكن للجينز الأبيض أن يتماشى مع الألوان القاتمة مثل جاكيت رمادي أو معطف كحلي، في هذه الحالة يصبح اللون الابيض هو مركز الانتباه.


- ارتدِ قماش الدنيم بكل أزيائك


يمكنك المزج بين جاكيت اسود جينز مع سروال جينز ازرق مع تيشرت بيضاء، كما يتناسب سروال الدنيم الابيض مع القميص الرسمي المصنوع من اللينين، وربطة العنق المنسوجة.


- لا تنسى ارتداء حذاء "Statement "


حذاء "Statement" سيكون رائجاً خلال موسم الشتاء الحالي، وسواء اخترت الحذاء ذو النعل السميك أو ذو الألوان الزاهية فإنّ الجينز الأبيض بلا شك سيظهر الحذاء بشكل أنيق وجذاب.


- اجعله الفاصل الأنيق بين أزيائك


عندما تتماشى ألوان الجزء العلوي من أزيائك مع لون الحذاء، فإن جمال وأناقة هذا التناسب تظهر بشكل أوضح مع سروال الجينز الأبيض. فمن الممكن ان يتناسب الجينز الأبيض مع كنزة كحلية منسوجة على شكل ضفائر وحذاء من الشاموا الكحلي، أو أن يتناسب مع ربطات حذائك السوداء وشالك ذو اللون النبيذي.

 

يوفر الجينز الابيض لوناً حيادياً هاماُ في التنسيق بين الالوان، ولمن أراد ان يتّبع أخر صيحات الموضة، فقد حان الوقت للتفكير بارتداء الجينز الابيض في موسم الشتاء هذا العام.