لمسات بسيطة تضيف جمالاً وتألقاً لإطلالتك

الجمعة 09 كانون ثاني 2015

لمسات بسيطة تضيف جمالاً وتألقاً لإطلالتك

فيما يلي نعرض لك ست نصائح بسيطة تضفي على ملابسك لمسة من الاناقة والجمال وتتماشى مع أخر اتجاهات الموضة لموسم ربيع وصيف2015


1- الأزياء المخطّطة تزيد من أناقة البدلات الرسمية

 

إنّ المزج بين القطع المخطّطة بالطول والقطع المخطّطة بالعرض، مع مراعاة تناسق الألوان يلفت الأنظار، فمثلاً تستطيع ان ترتدي قميصاً ذات خطوط متوسّطة العرض تحت بدلة مخطّطة بخطوط رفيعة، على ان تكون ربطة العنق مخطّطة بالعرض.


2- اضافة لمسات أنيقة من أزياء الدنيم


يعتبر قماش الدنيم  والجينز من أهم الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة أزياء كل واحد منّا، وهو من أهم خطوط الموضة لموسم ربيع وصيف 2015،  حيث سيكون هناك بالإضافة للقطع المعتادة معاطف وبدلات وسترات من قماش الدنيم والجينز، ولكن بقصّات وتفصيلات مختلفة قليلاً.

 

حيث الدرزات المبالغ فيها والتفاصيل الجميلة من أزياء دار "برادا – Prada"والتي تعطي لمسة جميلة للجينز، أما الجينز لدى دار الأزياء "Dior Homme" فيتميز بأنه مغسول وباهت، ومع أن اتجاه الموضة لهذا العام نحو أزياء أكثر اتساعاً، إلا أن الجينز سيحافظ على قصّاته الضيقة والمستقيمة.


3- اختيار الألوان الفاتحة:


ودّع الألوان الشتوية القاتمة، ورحّب بالألوان الربيعية الزاهية والمنعشة من الأخضر والأزرق والأصفر وحتى الزهر.

 

الملابس المصنوعة من قماش خفيف مثل القطن واللينين المصبوغ بألوان الباستيل سيكون خياراً جيداً لهذا الموسم، كما أن ألوان البيج  والأبيض والرمادي الفاتح تتناسب مع الطقس الدافئ، فانتقِ منها قطعاً أساسية تتناسب مع فصل الصيف.

 

 بالنسبة لفصل الربيع يمكنك ارتداء كنزة كشمير زرقاء فاتحة أو زهر فاتح تحت بدلتك، كذلك يمكنك اختيار لون ربطة العنق بحيث تكون بلون أقتم من لون القميص بدرجة واحدة.

 

4- ربطات عنق عصرية ومبتكرة


الفولارات هي من أهم القطع التي تضفي لمسة أنيقة على مظهرك الكاجوال، سواء أكانت مطبّعة أو سادة ،وقد عرضت دار الأزياء "هيرمس –  Hermes"  فولاراً ملوناً بالبيج والأزرق أنيقاً ويأسر الانتباه.

 

يجب أن تتناغم الفولارات بشكل جيد مع الكنزات والقمصان الكاجوال، على ان تكون مربوطة بشكل عفوي ولو أخذت بعضاً من وقتك، حاول ان تبتكر ربطة عنق خاصة بك، أو مستوحاة من رعاة البقر أو سكان الريفيرا

    .

5- العودة الى حقائب الظهر


عادت حقائب الظهر الى المشهد ثانية، حيث قامت دار الأزياء "فندي – Findi"بتقديمها مغطاة بالفرو، بينما اهتمت دار الأزياء "فيرزاتشي – Versace" بإبراز الفخامة في حقائبها من خلال التفاصيل الكثيرة المضافة لها.

 

 اما اذا أردت الجانب المأمون فعليك اختيار الحقائب التي تغلق بسحاب دائري مع أقلّ التفاصيل.

 

5- اختيار الأزياء الأكثر اتساعاً


اخيراً أخذت الموضة تبتعد عن الأزياء الضّيقة التي تلاصق الجسم تماماً، حيث تتّجه الموضة لموسم ربيع وصيف 2015 الى جعل الأزياء اكثر اتساعاً من ذي قبل، ولكن ذلك لا يعني العودة إلى موضة أزياء "Bagg".

 

السراويل ذات الساق العريضة والقمصان المتّسعة ستكون متواجدة في الأسواق لهذا الموسم، معلنةً عن الاتجاه الجديد للأزياء، وقد رحبت دار "Bottega Reneta" من خلال ماركتها " Tomas Maier" بالاتجاه الجديد لربيع وصيف 2015 حيث أطلق مجموعته الجيدة  من الأزياء الرسمية والرياضية  ذات القصات الواسعة.

 

هذه النصائح الست المفيدة لن تخذلك بالتأكيد، وستمكنك من الحصول على مظهر متألق وأنيق لموسم ربيع وصيف 2015، سواء في إضافة لمسات الى أزيائك، أو إن كنت تريد أن تبدو بمظهرٍ جديدٍ كلياً.