Jaeger-LeCoultre جيجر لوكولتر تفتح بوتيكها الأول في نيويورك

الخميس 08 كانون ثاني 2015

Jaeger-LeCoultre جيجر لوكولتر تفتح بوتيكها الأول في نيويورك

باستمرار تؤكد شركة الساعات السويسرية الفاخرة "جيجرلوكولتر – Jaeger-LeCoultre" على تواجدها بين عشاقها ومحبيها من خلال افتتاح بوتيكات خاصة لها في أهم وأشهر العواصم العالمية التي تهتم بصناعة الرفاهية  كمدينة باريس، جنيف، بكين، شنغهاي، لندن، موسكو،وسنغافورة. 

 

وبالإضافة لبوتيكاتها المتعددة في أمريكا كتلك في بيفرلي هيلز، بوكاراتون،لاس فيغاس،كوستاميسا، بالم بيتش، افنتورا، وميامي، تقوم "جيجرلوكولتر " الآن بافتتاح بوتيكها الأول في مدينة"نيويورك"في701 منشارع"ماديسون – Madison". 

 

يحتل البوتيك مساحة تقدر بحوالي700قدم مربّع، ويقع في موقع هام في قلب حيّ "مانهاتن" الشهير، وسيخصص البوتيك لعرض المجموعات الكاملة من ساعات "جيجرلوكولتر" الفاخرة.

 

يمتاز التصميم الداخلي المبتكر للبوتيك  بالحداثة مع لمسة من الترف والحميميّة الرزينة،والرقي المعاصر الذي ينسجم  مع عراقة وشهرة شارع ماديسون ،ففي هذاالمكان المضيء الدافئ ستعرض"جيجرلوكولتر" بنفس الوقت ماضيها العريق وحاضرها المبدع ومستقبلها. 

 

سيخصص جداراً كاملاً في الطابق الأرضي للبوتيك لعرض مجموعة ساعات "جيغرلوكولتر" التي تستخدم كاليبر 1,249والتي تم تصنيعها منذ عام 1833، حيث ستعرض هذه الساعات الخبرات المتنوعة التي تملكها الشركة في مجال صناعة الساعات، من الساعات البسيطة ذات أصغرحركة ميكانيكية في العالم، إلى تلك الأكثر تعقيداً في عالم والتي ممكن أن تتألف من أكثر من 1,400جزء.

 

منطقة الاستقبال الأولية ذات الشكل الدائري ستخصص لعرض الساعات الشهيرة والمجموعات الجديدة من "جيجرلوكولتر" كساعة "Reverso"، "Rendez-Vous"، "Master"، "Geophysic"، "Duomètre"، ومجموعة "Deep Sea"، مسلطة الاضواءعلى روح الإبداع والابتكار التي تملكها ساعات "جيغرلوكولتر". 

 

بوتيك "نيويورك" سيخصّص أيضاً لعرض الساعات المزينة بالمجوهرات والأحجار الكريمة الفاخرة، والتي تجسد المهارات الفنية المختلفة التي تشتهر بها الشركة،من تثبيت الأحجارالكريمة، والحفر على الميناء. بالإضافة الى هذه الساعات الفريدة سيعرض في البوتيك ساعات "Atmos" الشهيرة.

 

بلا شك المكان سيكون أكثر من مجرد بوتيك، فهو سيكون مكان للضيافة الحقيقية والنقاشات الهامة وذلك بفضل صالة الشخصيات الهامة التي ستخصص لهواة جمع الساعات، والزبائن الأوفياء لماركة  "جيجرلوكولتر"، ولكل الزبائن الذين يريدون أن يتعرفوا على المهارة والخبرة الحقيقية التي تملكها الشركة في مجال تصنيع الساعات.

 

ولما كان هذا البوتيك هو دعوة من "جيجرلوكولتر" لعشاقها لدخول عالمها المدهش،والتعرف على خبراء الشركة وصناع ساعاتها البارعين مجتمعين تحت سقف واحد، فإن الطابق العلوي من البوتيك سيخصص  لصناع ساعات"جيغرلوكولتر"  الذين سيقومون بأعمال صيانة وتصليح الساعات، ومشاركة حبهم اللامحدود لساعات "جيجرلوكولتر" .

www.jaeger-lecoultre.com

أحدث الأخبار السبّاقة